أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر عسكري باللواء 33 مدرع يسخر من مزاعم تمرده على القرارات التاريخية لرئيس الجمهورية

- تعز - احمد البخاري

سخر مصدر عسكري في اللواء 33 مدرع من المزاعم الكاذبة التي روجتها بعض الصحف والمواقع الالكترونية الإخبارية حول موقف اللواء وقيادته من القرارات التاريخية الأخيرة التي أصدرها فخامة المشير عبده ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن.

وأعتبر المصدر تلك المزاعم فبركات الإعلامية تندرج في إطار الدس الرخيص والتناولات الكيدية الكاذبة التي دأبت عليها مثل تلك الوسائل الإعلامية التي تسعى جاهدة لشق صف القوات المسلحة والأمن, مؤكداً بأنها باتت مكشوفة لجميع أبناء الشعب اليمني العظيم ولن تنطلي على أحد والغرض منها نشر الفتنة والنيل من صمود وعزيمة قواتنا المسلحة والأمن خدمة لأهداف سياسية وحزبية ضيقة.

وجدد المصدر تأكيد ولاء جميع منتسبي اللواء وقائده العميد ركن عبد الله ضبعان المعروف بشخصيته العسكرية والانضباطية والأخلاقية لله والوطن والقيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير عبده ربه منصور هادي والالتزام بتنفيذ كل قراراته وتوجيهاته في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار.

الجدير بالذكر أن الرئيس هادي أصدر قراراً بتعيين العميد الركن عبد الله ضبعان قائداً للواء 33 مدرع أثناء الأزمة التي مر بها الوطن بعد الانقسام الذي حدث داخل اللواء واستطاع بحنكته العسكرية والشخصية لم شمل اللواء والحفاظ على وحدته وتماسكه.

المصدر : خاص

Total time: 0.0469