أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عصابة تقتل جنوبي من الضالع بصنعاء وأمن صنعاء يرفض إخراج أطقم عسكرية للقبض على قاتل هارب من العدالة، رغم وجوده في منزله

- خاص

الشاب جميل عبدالله احمد من ابناء مديريه جبن محافظة الضالع قتل ظلماً وعدواناً في تاريخ ٢٠/١/٢٠١٢ على يد عصابة سرق ومتقطعين من أهالي الحيمه الخارجية.

الشاب جميل كان مغترباً في امريكا وقد اتى الى اليمن لزيارة بلده لكن ايدى الإجرام والشر من عصابات الطرق والمتقطعين لم تسمح له بالتمتع في بلده والعيش فيها حيث تقطعوا له لغرض السرقة فأخذوا سيارته وأمواله وقبلها اخذوا حياته.

وقال مصدر أمني لـ "اخبار الساعة" ان الشاب جميل تم التقطع له في شارع تعز كما قاموا بخنقه حتى مات داخل السيارة في منطقة حزيز كما قاموا برميه من على متنها، حيث كان حينها جثة مجهولة.

واضاف المصدر: انه تم التعرف على الجناة ومتابعتهم كما تم القبض على اثنين من القتلة من قبل مباحث محافظة صنعاء بينما ظل الثالث فار من العدالة حيث حُكم عليهم جميعاُ بالإعدام، لكن أمن محافظة صنعاء والداخلية لم يحركوا ساكناً ولم يرسلوا حتى طقم واحد لإحضار الفار من العدالة رغم تواجده في منزله في الحيمة الخارجية.

والقتلة هم: عادل خصيفان وصالح الميموني، بينما الهارب اسمه: خالد محمد خصيفان حيث حُكم عليه أيضا بالإعدام غيابياُ.

من جهة اخرى ناشد أولياء الدم وزارة الداخلية وأمن محافظة صنعاء بسرعة التحرك للقبض على الفار الثالث من وجه العدالة وأحضاره لتلقي جزاءه العادل نتيجه ما ارتكبت يداه من جريمة، كونها ستتكرر اكثر وأكثر في حال لم تطاله يد العدالة.

Total time: 0.0545