أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير مصافي عدن: اخمدنا الحريق بفضل كوادرنا وسنواصل مشاريع تحديث المصفاة

مدير مصافي عدن- الدكتور/ نجيب منصور العوج
- أحمد محمد النعماني
شكر الدكتور نجيب منصور العوج المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن المسؤولين والعمال وكل من ساهم في اخماد الحرائق التي ظلت تشتعل في خزانات مصافي عدن لعدة ايام .
 
واكد العوج في حديثه لعدن الغد بان مصافي عدن تضررت كثيرا من الحرب وسنبدأ من الان في اعادة ما تم تدميره وما لحق بالمصفاة من اضرار ومواصلة تحديث المصفاة واستكمال كل مشاريع التحديث وصرف بقية مستحقات العمال بعد ظروف الحرب لعدم تسديد ديون المصفاة .
 
وطالب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن من الجميع العودة الى اعمالهم والحفاظ على المصفاة لتعود لنشاطها كما كانت والدعوة الى تعويضها من الاضرار التي لحقت بها طيلة الاشهر الماضية.
 
واكد العوج على الدور التي قامت بها مصافي عدن سواء في نقل النازحين عبر الرفاص التابع للمصافي من النواهي الى البريقة ومساعدتهم وايضا مساعدة النازحين والجرحى ونقلهم الى جيبوتي او فتح مستشفى المصافي لجرحى الحرب وعلاجهم على حساب المصافي وتقديم ما امكن تقديمه .
 
واننا كنا على تواصل مع المنظمات كالصليب الاحمر واطباء بلا حدود وقدمنا كل ما تحتاجه المنظمات وكانت المصفاة محور الارتكاز لكل اعمال الخير طيلة ايام الحرب وستواصل المصفاة عملها وزيادة انشطتها في الايام القادمة بفضل سواعد العمال والذين يستحقون كل خير.
 
مضيفا في حديثه بان ما قمنا به كان واجبا علينا لكن التحدي الاكبر هو المحافظة على المصفاة ومنشئاتها وعدم توريطها لأي مشاكل والحمد لله ان الخيرين من ابناء المصفاة كان لهم الدور الكبير في الحفاظ على هذه المنشأة ومنهم ناضر العمليات الشهيد علي عبدالكريم الذي استشهد وهو يؤدي عمله والذي كان من خيرة كوادر المصفاة وقد اصدرت تعليماتي لتوظيف ابنه تقديرا للشهيد علي وتضحياته من اجل سلامة المصفاة كما ارسلت عددا من المسؤولين إلى تقديم واجب العزاء وكل امنياتنا ان يعود الامن والامان والاستقرار لعدن وكل ربوع اليمن وان نبدأ مرحلة البناء والاعمار وزيادة نشاط المصفاة واستئناف التحديث في كل المرافق والمشاريع التابعة للمصفاة.
 
 
 
 

Total time: 0.045