أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس الوزراء اليمني "بن دغر" يزف بشرى سارة لليمنيين

- متابعة
أكد رئيس الوزراء اليمني، أحمد عبيد بن دغر، قرب تشغيل مطار عدن بصورة اعتيادية وعلى مدار الساعة، وفتح مطار المكلا لخدمة مناطق ومحافظات عدة، داعياً جميع الجهات للتعاون السريع بشأن فتح المطارين وإدراك ما يعانيه المواطنون جراء استمرار حال المطارين على ما هي عليه.
 
كما أعلن بن دغر أن الحكومة اتخذت جميع الإجراءات المالية والإدارية لتسهيل تنفيذ المشروعات وتحويل الأموال، أولها استعادة العمل والإنتاجية التي تراجعت أثناء سيطرة القاعدة على ساحل حضرموت في حقول الإنتاج النفطي.
 
وعقد رئيس الحكومة الدكتور بن دغر والوزراء المرافقون له خلال زيارته إلى حضرموت، سلسلة لقاءات واجتماعات أسهمت في حل العديد من القضايا المتعلقة بحياة المواطنين.
 
وأعرب عن شكره وتقديره لقيادة قوات التحالف العربي لإسهامهم في إنجاح زيارته إلى محافظة حضرموت، جنوب شرق البلاد، في الوقت الذي أكدت مصادر حكومية وصول وعدد من الوزراء، أمس، إلى محافظة أرخبيل سقطرى. وقال إن نجاح الزيارة وانعقاد مجلس الوزراء في المكلا عاصمة حضرموت أكد أن حضرموت تتعافى بصورة سريعة من آفة الإرهاب، وأن فترة سيطرة «القاعدة» و«داعش» على المحافظة «تغدو شيئاً فشيئاً من الماضي الذي لن يعود».

Total time: 0.0542