أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد أول صورة تجمع محافظ شبوة مع قائد محور عتق ومدير الأمن في مقر السلطة المحلية بالمحافظة

لقيت صورة جمعت محافظ  شبوة المعين حديثا مع قائد محور عتق ومدير الأمن في مقر السلطة المحلية بالمحافظة تداولا واسعا في شبكات التواصل الاجتماعي فيما تمنى البعض لقيادات المحافظة الجديدة النجاح في مهامهم وإخراج المحافظة من الوضع الذي تعيشه نتيجة التراكمات السابقة التي أسهم المحافظ السابق ببقائها بل وزاد من حدتها بعد انحرافه عن المهام التي أوكلت إليه وشغل من خلاله المنصب وسعيه لتحقيق مأرب شخصية بعيدة عن مصلحة المحافظة وأبنائها
وفي هذا السياق اشاد محافظ شبوة علي الحارثي بنسبة الحضور المرتفعة للقيادات الادارية والعاملين في كافة وحدات الخدمة بالمحافظة في اول ايام لدوام الرسمي التي تلي عطلة عيد الفطر .
 
وشدد الحارثي  خلال لقاءه اليوم في ديوان المحافظة بوكيل اول المحافظة محمد صالح بن عديو والوكلاء المساعدين لها ناصر القميشي وسالم الاحمدي وعلي الكندي وقائد محور عتق قائد اللواء 30 العميد عزيز العتيقي ومدير عام شرطة شبوة العميد عوض الدحبول  وعددا كبيرا من مدراء العموم بالمحافظة على ضرورة مواصلة هذا الانضباط الوظيفي ومحاربة ظواهر الانفلات الإداري التي تفشت في الاونة الأخيرة. منوها بضرورة استشعار الجميع للمسؤولية في هذه المرحلة والقيام بادروهم الإدارية على الوجه المرضي والمطلوب .
 
وحثهم على أهمية الحفاظ على هذا المستوى من الحضور وتعزيز الموقف من العمل في مختلف الوحدات الإدارية بالمحافظة .
 
ووجه مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة بضرورة الإشراف المباشر على حوافظ الدوام الرسمي في كافة الإدارات الحكومية وموفاة مكتب المحافظ بتقرير يومي مفصل عن نسب الحضور فيها. .

Total time: 0.0569