أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

شاهد لحظة قتل حارس مطعم الحمراء برصاص جندي حاول إقتحامه..فيديو

قتل جنود من قوات الحزام الأمني التابعة للإمارات في مدينة عدن ، مساء الخميس عامل مطعم وأصابوا أخر أثناء محاولتهم اقتحام مسرح العوائل بمطاعم الحمراء . 
واثناء محاولة الجنود إقتحام مكان النساء في المطعم تدخل أحد حراسة المطعم المدنيين لمنع اقتحام الجنود مسرح العوائل في المطعم ، الا انهم أطلقوا النار عليه وقتلوا احد افراد الحراسة الحارس المدني محمد الجفري واصابوا اخر ، وتسببوا بحالة هلع كبير في أوساط النساء اللاتي كن يتناولن العشاء في المطعم.
وقال المصدر ان جنودا من القوة التي تتولى حراسة ميناء المعلا دكة حاولوا اقتحام مسرح العوائل بمطاعم الحمراء حيث حاولت حراسة المطعم منعهم الا انهم أطلقوا النار وقتلوا أحد افراد الحراسة ويدعى محمد الجفري واصابوا اخر.
مدير مطعم الحمراء بالمعلا عادل دعدع أكد تعرض المطعم لهجوم مسلح فجر يوم الجمعة على يد جنود امن من حراسة ميناء الدكة.
وقال دعدع في تصريح نقلتة صحيفة “عدن الغد قيام الجندي محمد الجبري ويعمل حارسا امنيا بميناء المعلا دكة بمحاولة الدخول إلى مسرح العوائل وهو في حالة سكر ، مشيراً إلى أن الحراسة الخاصة بالمطعم أعادت الشخص واوضحت له انه ممنوع الدخول إلى موقع العائلات ، إلا أن الجندي عاد مرة أخرة محاولاً إقتحام مسرح النساء برفقة مسلح أخر وباشروا الأفراد الذين يتولون حراسة المطعم اطلاقا للنار وهو ما اسفر عن مقتل الحارس محمد الجفري .
ونفى دعدع ان يكون هؤلاء الجنود بصدد البحث عن مطلوب كما اشيع من قبل بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعية.

Total time: 0.05