آخر الأخبار :
القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات بعد تحذير عاجل... رسالة من محمد بن سلمان إلى ترامب اليمن: الأمن يوقف سيارة للتفتيش فيكتشف "مفاجأة صادمة" الشرعية تنقل واحدة من أهم وأخطر مؤسسات الدولة من صنعاء إلى عدن مصرع قيادي حوثي وخبير صواريخ تابع للمليشيا في الحديدة (الاسم)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » كاركاتير

كاريكاتير: فطرت أبوه

كاريكاتير: فطرت أبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

هذا الكاركاتير يحكي عن مشكلة اجتماعية وهي حالة الغضب وعدم تحمل الآخرين قبل الافطار والتي عادة ما تكثر فيها الحوادث من إطلاق رصاص ومضاربات وحوادث مرورية وغيره.

والتي من المفروض ان الصائم يحاول ان يسيطر على نفسه، وأن يُصبر نفسه، ويعامل الآخرين بنفس الطريقة التي يحبهم أن يعاملوه بها، وتعويد النفس على الأخلاق الطيبة والصبر أمام طبائع الأخرين الغير حميدة كما صبر على الأكل والشراب طوال نهار رمضان.

الجدير بالذكر ان ضحايا الحوادث المرورية بحسب إحصائية  وزارة الداخلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك هو 34 شخصا لقوا حتفهم بينما أصيب 161 آخرون في 126 حادثة مرورية  .. موضحا ان حوادث دهس المشاه التي بلغت 55 حادثة تسببت في وفاة 18 شخصا وإصابة 45 آخرين.

واضافت الاحصائية ان تسعة اشخاص مصرعهم فيما اصيب 87 شخصا في 57 حادثة صدام مركبات، فيما أودت 14 حادثة انقلاب مركبات بحياة 7 أشخاص واصيب 29 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20139) قراءة

Total time: 0.236