آخر الأخبار :
غوتيريش يدعو لوقف إطلاق النار ويحذر من تعرض ميناء الحديدة للتدمير مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » كاركاتير

كاريكاتير: فطرت أبوه

كاريكاتير: فطرت أبوه

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-07-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

هذا الكاركاتير يحكي عن مشكلة اجتماعية وهي حالة الغضب وعدم تحمل الآخرين قبل الافطار والتي عادة ما تكثر فيها الحوادث من إطلاق رصاص ومضاربات وحوادث مرورية وغيره.

والتي من المفروض ان الصائم يحاول ان يسيطر على نفسه، وأن يُصبر نفسه، ويعامل الآخرين بنفس الطريقة التي يحبهم أن يعاملوه بها، وتعويد النفس على الأخلاق الطيبة والصبر أمام طبائع الأخرين الغير حميدة كما صبر على الأكل والشراب طوال نهار رمضان.

الجدير بالذكر ان ضحايا الحوادث المرورية بحسب إحصائية  وزارة الداخلية خلال الأسبوع الأول من شهر رمضان المبارك هو 34 شخصا لقوا حتفهم بينما أصيب 161 آخرون في 126 حادثة مرورية  .. موضحا ان حوادث دهس المشاه التي بلغت 55 حادثة تسببت في وفاة 18 شخصا وإصابة 45 آخرين.

واضافت الاحصائية ان تسعة اشخاص مصرعهم فيما اصيب 87 شخصا في 57 حادثة صدام مركبات، فيما أودت 14 حادثة انقلاب مركبات بحياة 7 أشخاص واصيب 29 شخصا.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20375) قراءة

Total time: 0.2169