آخر الأخبار :
غوتيريش يدعو لوقف إطلاق النار ويحذر من تعرض ميناء الحديدة للتدمير مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » كاركاتير

كاريكاتير رائع يشرح حالة الأسواق في اليمن

كاريكاتير رائع يشرح حالة الأسواق في اليمن

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 03-08-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

اوضح رسام الكاريكاتير المبدع رشاد السامعي في رسمة كاركاتير حالة الاسواق اليمنية عند انقطاع الكهرباء .. وطريقة إنشاء الأرصفة الجديدة ووضع اماكن مخصصة فيها للموالدات الكهربائية.

حيث تعاني اليمن حاليا من حالة انطفاء للكهرباء بعد ضرب أبراج الكهرباء ومنع فرق الهندسة من إصلاحها في منطقة الدماشقة مأرب.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19010) قراءة

Total time: 0.2533