أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثييون يطوقون السلفيين في كتاف، ومقتل القائد الحوثي طه المداني

- خاص

بعد معارك طاحنة في منطقة كتاف تقدم من خلالها قبائل حلف النصرة، استولوا على العديد من المواقع التي كان يسيطر عليها الحوثييون، التف الحوثييون لمحاصرة القبائل في كتاف من الخلف.

وقال مصدر لـ" اخبار الساعة" ان الحوثييون التفوا على القبائل من الخلف، وحاصروهم، وقطعوا الخط الرئيسي، مما اسفر عن سقوط قتيلين من القبائل، وتدخلت قبائل اخرى  لفك الحصار، وقاموا بالإطباق عليهم، ومحاصرة المجموعة الحوثيية التي اتت من الخلف، حيث ما زالوا محاصرين حتى ساعة كتابة هذا الخبر وتدور معارك  طاحنة في ذات المنطقة.

من جهة اخرى علم موقع "اخبار الساعة" ان القيادي الثاني في صفوف الحوثي والذي قُتل يوم امس هو  "طه المداني" اخو القيادي "يوسف المداني" والذي قتل في هذا الاسبوع بمعارك كتاف.

حيث قدم طه المداني من صعدة إلى جبهة كتاف متوعداً بالثأر لمقتل أخيه، لكنه لقي حتفه في المعارك الدائرة هناك.

وفيما لم يعترف الحوثييون بمقتل القائد الميداني الكبير "يوسف المداني" في المعارك الدائرة في كتاف قالت مصادر محلية بمحافظة حجة أن أهالي منطقة أبو دوار يستقبلون العزاء في القائد الحوثي " يوسف المداني " بعد مقتله في جبهة كتاف بحسب شبكة "صعدة الآن".

ايضا اندلعت اشتباكات في جبهة حاشد بعد استهداف الحوثيين لأحد ابناء منطقة وادي دنان، بعد ظهر اليوم، فيما يسود المنطقة هدوء منذ مغرب اليوم، وعلم موقع "اخبار الساعة" ان ابناء حاشد يستعدون لفتج جبهة جديدة للحوثي في مديرية حرف سفيان.

 

 

Total time: 0.0583