آخر الأخبار :
توكل أشجع قيادات الإصلاح وأكثرهم تهوراً.. لهذه الأسباب! توكل من الثورة إلى الثروة ومن النقاب إلى العلمانية (ما لا تعرفه عن توكل) رسالة من السفير السعودي باليمن إلى الرئيس هادي .. وهذا ما جاء فيها! هذا ما قاله العميد طارق صالح قبل ساعات من الآن بمناسبة عيد الأضحى المبارك (صورة) بمناسبة عيد الأضحى.. الرئيس ”هادي“ يبشر اليمنيين بـ”انتهاء المعركة“ احصائية بعدد الحجاج لهذا العام من داخل وخارج المملكة حاج يمني يعلن عفوه عن قاتل ابنه على صعيد عرفات نجاة مدير امن لودر من محاولة اغتيال أزمة مشتقات نفطية في إب .. وهذا سعر الدبة البترول بالسوق السوداء القبض على عصابة ترويج حبوب مخدرة وحشيش تضم رجال ونساء في عدن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

سر "الهجوم المفاجئ" من الإعلاميين على السلطة الانقلابية في مصر

 سر "الهجوم المفاجئ" من الإعلاميين على السلطة الانقلابية في مصر

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-11-2013    | منذ: 5 سنوات مضت

كشف الإعلامي محمود مراد تفاصيل التحول المفاجئ في موقف الإعلاميين المصريين من التأييد المطلق للسلطة إلى الهجوم العنيف عليها وانتقادها بشكل لاذع.

وقال مراد في تدوينة على فيس بوك بعنوان "الحكاية فيها إنَّة": "هل تفاجأت بجرعات البيريل الزائدة التي تعاطاها عمرو أديب ومحمود سعد ورفاقهما من أبناء النضر بن الحارث مؤخرًا، فأسفرت عن حملات ردح غير مسبوقة لعدلي منصور والببلاوي ووزير الداخلية وباقي الحكومة، رغم أن الذي عينهم جميعًا هو الفريق السيسي صاحب الرحاب التي لا يقربها ناقد؟".

وأضاف: "هل تبحث دون جدوى عن تفسير لهجوم كل الأطياف على لجنة الخمسين (لجنة الرقاصين بتعبير نقيب الفلاحين بعد انسحابه منها) رغم أنها اختيرت على عين السيسي؟".

وأردف: "هل لاحظت تجديدًا في مصاطب الهجاء السياسي الليلية (الاسم المهذب لمواخير التوك شو) فأصبحت القوى العلمانية جنبًا إلى جنب مع الإخوان في مرمى النيران رغم انبطاح تلك القوى تمامًا أمام المؤسسة العسكرية؟".

وأجاب مراد على كل تلك الأسئلة قائلًا: "إستراتيجية المرحلة فيما يبدو ترتكز على شيطنة الجميع وتفشيلهم؛ علمانيين وإسلاميين، مؤيدي الانقلاب ومعارضيه، حتى يصل المواطن إلى قناعة مفادها "جربنا الإخوان وفشلوا وجربنا حكومة جبهة الإنقاذ وفشلوا فأين السبيل؟" ليبرز من ركام هذه الحيرة فارس الفرسان للمرة الثانية كخيار وحيد لانتشال مصر من أزمتها مع نخبتها السياسية. وعلى وقع صيحات جماهير الترسو، يتصاغر الخصوم أمام شمشون الجبار، لتصبح انتخابات الرئاسة القادمة أشبه بمشاهد النهاية في أفلام الستينيات عندما كان توفيق الدقن وعصابته يستقبلون بمنتهى الأريحية صفعات وحش الشاشة وركلاته القاسية.. منه لله هيكل وأفلامه الحمضانة!".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
تعليقات الزوار
1)
lazaro wedding dresses 2013 -   بتاريخ: 20-12-2013    
Excellent post however, I was asking if you may write any litte more with this topic? I’d be very thankful if you could elaborate a little bit further. Thank you! lazaro wedding dresses 2013 http://www.stuffpit.com/profile/dryerpoet3

Total time: 0.264