أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الاحمر:خيانات واسعة واتصالات للمشائخ ودفع بالملايين واستجابة البعض والمواجهات لازالت مستمرة وسترون

- اخبار الساعة

كشف هاشم الاحمر ما جرى في جبهة حاشد بالقول ان خيانات واسعة من بعض وجهاء قبيلته، من أنصار الرئيس السابق علي صالح، الذي قال إنه أوعز اليهم للسماح بدخول الحوثي الى المنطقة.

واوضح هاشم  الأحمر، بان  قبيلة حاشد لم تواجه الحوثي وحده، وإنما واجهت مدافع عفاش وأموال السعودية وصواريخ إيران ومكر وتمويل الإمارات

وأكد هاشم الأحمر، أنه بعد تقدم كبير لأبناء قبائل حاشد، الذين تمكنوا من السيطرة على أراضي واسعة بفضل وقوف كل مشائخ حاشد بكل توجهاتهم، جرت اتصالات من عفاش بمشائخ موالين له أن ينسحبوا ويتركوا آل الأحمر ودفع لهم ملايين، مشيراً الى أنه استجاب بعضهم لطلب عفاش إلا أن بعض المشايخ رفضوا وقالوا له: "لن افتح ارضي للحوثي" وقال لهم أنا اضمن أن لا يقرب إليكم الحوثي فقط في الخمري ويوجد تسجيلات على هذه المحادثات .

وأضاف الاحمر  " مهما كان جرت اتصالات بالقبائل المجاورة للخمري وتم دفع ملايين من قبل عفاش من اجل تسهيل الدخول إلى الخمري وحصلت الخيانة ودخل الحوثي دون حرب فكان انسحابنا لكي نقوم بإعادة ترتيب الصفوف وانسحبنا من قرية الخمري".

«اخبار الساعة  » تنشر هنا النص الكامل بالتفاصيل  لما كشفه هاشم الاحمر لما حدث في جبهة حاشد

هذا المختصر لما جرى: تقدم أبناء قبائل حاشد وحققوا انتصارات كبيره ضد الحوثي وعبيده ووقف كل مشائخ حاشد بكل توجهاتهم ثم جرت اتصالات من عفاش بمشائخ موالين له أن ينسحبوا ويتركوا آل الأحمر ودفع لهم ملايين واستجاب بعضهم لطلبه إلا ان بعض المشايخ رفضوا وقالوا له: لن افتح ارضي للحوثي وقال لهم أنا اضمن أن لا يقرب إليكم الحوثي فقط في الخمري ويوجد تسجيلات على هذه المحادثات .

وأضاف "مهما كان ثم جرت اتصالات بالقبائل المجاورة للخمري وتم دفع ملايين من قبل عفاش من اجل تسهيل الدخول إلى الخمري وحصلت الخيانة ودخل الحوثي دون حرب فكان انسحابنا لكي نقوم بإعادة ترتيب الصفوف وانسحبنا من قرية الخمري، وكان الشيخ حمير الذي تعتز به كل اليمن لان غايته حماية أرضة والذي صفاته الرحمة والوفاء والصدق والرحمة والشدة وقت الشدائد الذي حولوا اغتياله بالقناصات ولم تكن ساعته من رب العالمين وكانت تصيب حراسته الشخصية وكان الشيخ حمير هو آخر من خرج منتصف الليل وفجر بيت الخمري هو وحراسته والصور التي ينشرونها هي لمن كان معنا .

المواجهة مستمرة واجتماعات في خمر لمشائخ حاشد وترتيب صفهم ثم سترون كيف سيخرج من دخل يهجم لتفجير .

الخمري قرية تقدم فيها الحوثي بسبب خيانة وفي المقابل تقدم القبائل في خمسه اتجاهات في جبهة حاشد بمواجهه شريفه بطلة .

أما تفجير البيت الذي يتباهون بهي فمن الطبيعي ومن السهل إطلاق قذيفة على جماد لتراه يشتعل، ويوجد في حاشد مشائخ و رجال أشدا سيسجلهم التاريخ .

ثقوا أن أبناء القبائل درع للثورة والجمهورية ولكل من تسول له نفسه انه سيحكم اليمن بالنار، قبائل حاشد واجهت مدافع عفاش وأموال السعودية وصواريخ إيران ومكر وتمويل الإمارات ولم تواجه الحوثي فقط، ومن يرى أنها ليست دفاع عن الجمهورية فلماذا إذا يحاول الحوثي التمدد باتجاه صنعاء؟!! ولماذا يغزو الناس إلى عقر ديارهم؟!! ثقوا أن هناك اسود لم يحن وقت زئيرها وحينما تزأر سترون الفئران في جحورها.

هذا الذي حدث أمس الليل اشتباكات مستميتة بين القبائل ومليشيات الحوثي بمدينة حوث حتى الفجر بعدها اجتاح الحوثيون مدينة حوث بالدبابات وهدموا بعض المنازل على ساكنيها وقتلى نساء وأطفال ولا يزالون تحت الأنقاض حتى اللحظة

قتل من الحوثيين أكثر من 100داخل مدينة حوث وانسحبت القبائل بعد نفاذ بعض الذخائر والأسلحة.

جبهة عجمر ورميض الجبلان المطلان على مدينة حوث قتل من القبائل ليلة أمس حوالي 20قتيل أغلبهم قتلوا بالرشاشات- تم إحراق منزل الأحمر بالخمري من قبل حراسة الشيخ حمير قبيل الفجر ما تزال القبائل بعجمر ورميض وينتظرون خروج النساء والأطفال من حوث خرج حتى اللحظة أكثر من ألفي أسرة من حوث والعصيمات، جهة الشعب والوديان ببلاد وادعة .

مطالب القبائل 1- دعوة لكل يمني حر وشريف بالنفير إلى حاشد للدفاع عن اليمن كون حاشد مفاتيح صنعاء كما صرح الناطق الرسمي للحوثيين قبل دقائق. 2- دعوة الدولة بتحديد موقفها مما يحدث وودع أمتك السلام الآن القبائل تقصف كل المناطق في حوث التي يتواجد فيها الحوثي.

 

إضافة: العقيد هاشم الأحمر ينفي لـ "اخبار الساعة" أي تصريحات وردت منه، أو وجود حساب له على الفيس بوك 

http://hournews.net/news-26899.htm

 

 

المصدر : العين اونلاين

Total time: 0.0644