آخر الأخبار :
مصدر عسكري يكشف مقتل قيادي حوثي كبير من ضمن قائمة الـ 40 المطلوبين للتحالف (الاسم + الصورة) رئيس دائرة الغاز بصافر يفجر قنبلة صادمة في وجه الحوثيين بشأن الغاز جريمة بشعية تهز البيضاء.. أب يقتل أطفالة الثلاثة رميا بالرصاص (صورة + تفاصيل) بشرى سارة للمواطنين: مصدر بشركة النفط يكشف موعد انتهاء ازمة المشتقات النفطية الخارجية البريطانية تعلنها مدوية: وبسبب انخفاض قيمة الريال.. الوضع الإنساني في اليمن الأسوأ بالعالم (فيديو) كشف محطات البنزين في امانة العاصمة ليوم غد الأربعاء 26 سبتمبر الريال يواصل انهياره: آخر اسعار الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني بصنعاء وعدن مساء اليوم الثلاثاء 25 سبتمبر من ينتصر لثورة 26 سبتمبر ؟ الحوثيون يعلنون وصول فوات كتائب الموت إلى الحديدة.. وهذا هو قائدها خبير أمريكي يكشف مقتل "محمد علي الحوثي" (تفاصيل)

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

الحامدي:يؤكد اهمية تعريف القيادات الادارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي

اخبار الساعة - طاهر الشلفي   | بتاريخ : 16-02-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

 

اكد نائب وزير التربية والتعليم الدكتورعبدالله الحامدي على أهمية تعريف القيادات الإدارية بدورهم في تطبيق معايير الجودة والاعتماد المدرسي باعتباره السبيل الوحيد لتطوير التعليم في بلادنا.

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم ورشة العمل التعريفية لمدراء مكاتب التربية والتعليم بمحافظات الجمهورية حول أدوار القيادات الإدارية في تطبيق جودة التعليم.

وتطرق إلى جهود الوزارة المستمرة في تجويد وتطوير العملية التعليمية من خلال تبنيها للعديد من البرامج والأنشطة، مشيراً إلى انه سيتم إعطاء المدرسة التي ستحصل على الاعتماد المدرسي استقلالية كاملة مع توفير الموازنة التشغيلية لها، داعياً المشاركين إلى إثراء الورشة وتطوير معايير تطبيق الجودة.

من جانبه أوضح مدير عام الجودة عبدالغني علي، أن الورشة تسعى إلى التعريف بالجودة والاعتماد بالإضافة إلى الإطلاع على دور القيادات الإدارية في تطبيقها والخروج بتصور لمراحل التطبيق المختلفة، مشيراً إلى أهمية التفاعل الحقيقي من قبل القيادات الإدارية لضمان تطبيق الجودة.

المصدر : اخبار الساعة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18149) قراءة

Total time: 0.3453