آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

بداية امل تختتم جلساتها التوعويه الخاصة بالمرأة بمجالس الامهات بصنعاء

اخبار الساعة - ريدان أبو علي   | بتاريخ : 20-04-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

اختتم اليوم بالعاصمة صنعاء جلسات مشروع ( نشر التوعية بمخرجات الحوار الوطني الخاصة بالمرأة في مجالس الامهات) في مدارس البنات لـ 30 مدرسة في عدة مديريات .

وسعت مؤسسة بداية أمل لتنمية المجتمع بهذه الجلسات من خلال وجود محاضرين من أعضاء مؤتمر الحوار الوطني الشامل ومدربين وميسرين في هذه الجلسات الى توصيل التوعية بما خرج به الحوار الوطني بمخرجات تخص المرأة ودورها في الحياة السياسية والاقتصادية والاجتماعية .

وأكدت المؤسسة استمرارية المشروع ليشمل كل مديريات أمانة العاصمة وصنعاء واضعين أيديهم بأيدي الوطنيين حكومة وشعب ومؤسسة ومنظمات محلية ودولية .

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15405) قراءة

Total time: 0.2655