آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يتبرع بـ 300 الف ريال يمني لأي جندي يقتل أحد مرتكبي جريمة الذبح ..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

عبر أحد المغتربين اليمنيين عن صدمته من الجريمة التي هزت مشاعر اليمنيين جميعا والتي راح ضحيتها 14 من الجنود ذبحا بالسكاكين بأيدي الجماعة الإرهابية الضالة في حضرموت بتبرعه بمبلغ 300 الف ريال يمني لأي جندي سيتولى قتل أو القبض على أي شخص  من أفراد العصابة ممن شارك في هذه الجريمة  النكراء على أن توثق العملية ..

حيث  تناقل ناشطون على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر تبرع المغترب اليمني رائد علي مسعد المريسي بهذا المبلغ تعبيرا عن استنكاره واستهجانه لجرائم القتل الوحشية التي تنفذها هذه العصابات المارقة .

يأتي هذا  العرض الذي يصفه صاحبه بالمتواضع ضمن المجهود الشعبي الرامي  لرفع معنويات الجيش وإعلان تضامن اليمنيين معه  في الداخل و الخارج في  حربه و تصديه  للجماعات المتمردة و الضالة  والخارج عن القانون التي تهدد اليمن والمنطقة ..

يمن برس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1139