آخر الأخبار :
آخر اسعار وصل إليها الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 17 يناير مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يتبرع بـ 300 الف ريال يمني لأي جندي يقتل أحد مرتكبي جريمة الذبح ..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

عبر أحد المغتربين اليمنيين عن صدمته من الجريمة التي هزت مشاعر اليمنيين جميعا والتي راح ضحيتها 14 من الجنود ذبحا بالسكاكين بأيدي الجماعة الإرهابية الضالة في حضرموت بتبرعه بمبلغ 300 الف ريال يمني لأي جندي سيتولى قتل أو القبض على أي شخص  من أفراد العصابة ممن شارك في هذه الجريمة  النكراء على أن توثق العملية ..

حيث  تناقل ناشطون على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر تبرع المغترب اليمني رائد علي مسعد المريسي بهذا المبلغ تعبيرا عن استنكاره واستهجانه لجرائم القتل الوحشية التي تنفذها هذه العصابات المارقة .

يأتي هذا  العرض الذي يصفه صاحبه بالمتواضع ضمن المجهود الشعبي الرامي  لرفع معنويات الجيش وإعلان تضامن اليمنيين معه  في الداخل و الخارج في  حربه و تصديه  للجماعات المتمردة و الضالة  والخارج عن القانون التي تهدد اليمن والمنطقة ..

يمن برس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2202