آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

مغترب يتبرع بـ 300 الف ريال يمني لأي جندي يقتل أحد مرتكبي جريمة الذبح ..

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

عبر أحد المغتربين اليمنيين عن صدمته من الجريمة التي هزت مشاعر اليمنيين جميعا والتي راح ضحيتها 14 من الجنود ذبحا بالسكاكين بأيدي الجماعة الإرهابية الضالة في حضرموت بتبرعه بمبلغ 300 الف ريال يمني لأي جندي سيتولى قتل أو القبض على أي شخص  من أفراد العصابة ممن شارك في هذه الجريمة  النكراء على أن توثق العملية ..

حيث  تناقل ناشطون على صفحات شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك خبر تبرع المغترب اليمني رائد علي مسعد المريسي بهذا المبلغ تعبيرا عن استنكاره واستهجانه لجرائم القتل الوحشية التي تنفذها هذه العصابات المارقة .

يأتي هذا  العرض الذي يصفه صاحبه بالمتواضع ضمن المجهود الشعبي الرامي  لرفع معنويات الجيش وإعلان تضامن اليمنيين معه  في الداخل و الخارج في  حربه و تصديه  للجماعات المتمردة و الضالة  والخارج عن القانون التي تهدد اليمن والمنطقة ..

يمن برس

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2256