آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة التربية تعلن نتائج الشهادة الأساسية

وزارة التربية تعلن نتائج الشهادة الأساسية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 5 سنوات مضت

علنت وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2013 – 2014م بنسبة نجاح 54ر86 بالمائة .

وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الأساسية بلغ 332 ألف و179 طالبا وطالبة حضر الامتحانات 318 ألف و 808 طالبا وطالبة وغاب عنها 13 ألف و371 طالب وطالبة، فيما نجح في الامتحانات 275 ألف و 896 طالبا وطالبة فيما رسب في الامتحانات 42 ألف و 912 طالب وطالبة.

وهنأً الوزير الأشول الطلاب والطالبات الناجحين في الامتحانات .. متمنياً لهم دوام التميز والنجاح في ظل تمسكهم بالجد والإجتهاد واستذكار دروسهم أولا بأول بما يمكنهم من حصد المراتب العليا خلال مواصلتهم لمسيرتهم العلمية .

وأعرب عن شكره وتقديره للجان الإعداد والتحضير والتنفيذ للامتحانات الأساسية بأمانة العاصمة وعموم المحافظات والسلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية وكل من أسهم وتعاون في إنجاح الامتحانات .

يذكر أن الوزارة ستعلن نتائج الشهادة العامة الاسياسية عبر موقع الوزارة الإلكتروني "www.results.edu.ye" أو عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات #يمن_موبايل إلى نفس الرقم ابتداء من مساء اليوم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1005