آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

وزارة التربية تعلن نتائج الشهادة الأساسية

وزارة التربية تعلن نتائج الشهادة الأساسية

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 10-08-2014    | منذ: 4 سنوات مضت

علنت وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2013 – 2014م بنسبة نجاح 54ر86 بالمائة .

وأوضح وزير التربية والتعليم الدكتور عبد الرزاق الأشول لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لإمتحانات الشهادة الأساسية بلغ 332 ألف و179 طالبا وطالبة حضر الامتحانات 318 ألف و 808 طالبا وطالبة وغاب عنها 13 ألف و371 طالب وطالبة، فيما نجح في الامتحانات 275 ألف و 896 طالبا وطالبة فيما رسب في الامتحانات 42 ألف و 912 طالب وطالبة.

وهنأً الوزير الأشول الطلاب والطالبات الناجحين في الامتحانات .. متمنياً لهم دوام التميز والنجاح في ظل تمسكهم بالجد والإجتهاد واستذكار دروسهم أولا بأول بما يمكنهم من حصد المراتب العليا خلال مواصلتهم لمسيرتهم العلمية .

وأعرب عن شكره وتقديره للجان الإعداد والتحضير والتنفيذ للامتحانات الأساسية بأمانة العاصمة وعموم المحافظات والسلطات المحلية واللجان الأمنية والمؤسسات الإعلامية وكل من أسهم وتعاون في إنجاح الامتحانات .

يذكر أن الوزارة ستعلن نتائج الشهادة العامة الاسياسية عبر موقع الوزارة الإلكتروني "www.results.edu.ye" أو عبر الاتصال بالهاتف الثابت على الرقم "161" أو عبر إرسال رقم الجلوس برسالة "sms" عبر شبكة اتصالات #يمن_موبايل إلى نفس الرقم ابتداء من مساء اليوم.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.223