آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اشتباكات عنيفة في تعز إثر محاولة الحوثيين التقدم باتجاه جبل جرة والطيران يواصل غاراته

اشتباكات عنيفة في تعز إثر محاولة الحوثيين التقدم باتجاه جبل جرة  والطيران يواصل غاراته

اخبار الساعة - تعز   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت
قالت مصادر محلية في مدينة تعز (جنوب اليمن) اليوم الأحد، إن اشتباكات عنيفة اندلعت بين رجال المقاومة الشعبية والمسلحين الحوثيين بعد محاولتهم التقدم باتجاه جبل جرة.
 
وبلغ قتلى المدنيين الذين سقطوا خلال قصف جماعة الحوثيين  على الاحياء السكنية، إلى خمسة مدنيين، طبقاً لما ذكرته المصادر.
 
واستهدف القصف المدفعي ساحة الحرية والمنازل المحيطة بها، وحارة شعيب بمنطقة وادي القاضي، فيما قصفت مساء أمس مقر قوات الامن الخاصة، بعد تقدم قوات كبيرة للحوثيين وتراجع المقاومة في تلك المنطقة.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2252