آخر الأخبار :
الفلكي الجوبي.. هذا ما سيحدث خلال الايام القادمة.. ! قائد كبير وصيد ثمين يقع في قبضة أبناء حجور (تعرف عليه) إليكم نص أول مقابلة مع العميد «طارق صالح» والتي تحدث فيها عن معركة صنعاء، وخروجه من صنعاء ووصية عمه صالح رئيس الوزراء: اغتيال ضبيان لن يثني الحكومة عن القيام بدورها في معركة مكافحة الفساد ومافيا الفساد تغريدة جديدة لهاني بن بريك بشأن حجور .. (هذا ما قاله) فضيحة جديدة للحوثيين من صنعاء.. تقرير يكشف الكثير من المغالطات ويفضح خطة الحوثيين خبر ساخن: الحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع وقرى بالضالع ويفجرون منزل مسؤول كبير قصف حوثي على الحديدة يصيب أحد الأهداف بدقة واندلاع حريق هائل.. وهذا ما حدث ! (فيديو) الدولار يفجر مفاجأة ويعاود صعوده بقوة امام الريال اليمني .. (اسعار الصرف مساء الخميس 21 فبراير 2019م) «عروس داعش» اليمنية تجعل ترامب يصدر توجيهات بشأنها.. وهذا ما قاله !

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » اقلام وكتابات

كارثة إسمها هادي ..

كارثة إسمها هادي ..

اخبار الساعة - بقلم:عباس الضالعي   | بتاريخ : 31-05-2015    | منذ: 4 سنوات مضت

الدنبوع هادي اصبح العائق الاول امام المقاومة الشعبية ورغم كل ماحصل الا انه لم ولن يستوعب الدروس من الماضي القريب وعاد من جديد ينسج خيوط المؤامرة على البلد ومقاومتها التي تقدم الابطال يوما بعد اخر من اجل تحرير البلاد من المليشيا التي كان داعمها الاول ..

ترك البيضاء وحيدة دون دعم وترك عدن ولحج والضالع وهاهو يترك تعز وينتظر تصفية قائد مقاومتها البطل الشيخ حمود المخلافي ليلقى نفس مصير الشهيد القشيبي رحمه الله ..

ترك شبوة حتى سيطرة عليها مليشيات الحوثي وعفاش وينتظر انتصارها - مليشيا الحوثي عفاش - في مأرب ..

الدنبوع ينتظر من مليشيا الحوثي السيطرة على حضرموت والمهرة ..

الدنبوع طعنة غدر في حاضر ومستقبل اليمن بشماله وجنوبه بشرقه وغربه .. يعمل بنفس آليات الخيانة والتآمر التي بدأ بها منذ توليه الحكم ولازال يمارس الحرابة على الاحرار والشرفاء ..

متى تفهمون ان اليمن لن يتحرر من هذه القوة الغاشمة وعنوان شرعيتها الدنبوع ؟!

 

 

 

اصبح المواطن #اليمني غير مقبول في اي سفارة من سفارات العالم بمافيها سفارات دول تحالف الشر ..

اليمنيين الموجودين خارج اليمن بسبب الحرب اغلقت امامهم كل الابواب ويعيشون ظروفا صعبة ..

وجميع الدول اغلقت ابواب سفاراتها في وجوههم رغم ان حال #اليمن اشبه بحال سوريا والعراق وهذا دليل فشل وزارة خارجية الدنبوع وبحاح .. وزارة الخارجية يوجد على رأسها شخص لايفقه في السياسة شيئا وان بائع البطيخ يفقه بأمور السياسة اكثر منه ..

الطاقم الاعلامي حول الدنبوع كل همه الظهور من اجل اظهار الدنبوع رئيسا بلا رئاسة ولا يتناولون مآسي الناس والمفروض عليهم مخاطبة دول العالم والمنظمات الدولية بفتح باب اللجوء لليمنيين ..

اصبح الجواز الصومالي له اهمية في اي سفارة من سفارات دول العالم بينما الجواز اليمني لعنة على حاملة ..

لعنتي عليك يادنبوع ويا عفاش والحوثي اين وصلتوا البلاد الى هذا المستوى من التدني

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.103