آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 15-07-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
مركز الدراسات التربوي يدين اختطاف دكتورتربوي في جامعة تعز ويطالب بالافراج الفوري عنه.
 
. دان مركز الدراسات والاعلام التربوي  اختطاف  جماعة الحوثي   للدكتور عبدالله الذيفاني الاستاذ التربوي   والاكاديمي في جامعة تعز . 
. وفي بيان لمركز الدراسات التربوي اعتبر اختطاف الدكتور الذيفاني  اختطاف لكل اكاديمي وتربوي في هذا البلد . 
واصفا  عملية اختطاف الاكاديميين والتربويين دون مسوغات قانونية انتهاك لحرمة  التعليم  ولحقوق الانسان وللقانون الدولي الانساني وتكريسا للاساليب الخارجة عن القانون وعن النهج الحضاري الديمقراطي  وامتهان للحقوق الانسانية. 
 
ويعد ذلك انتهاك صارخ لحرمة العمل الاكاديمي والتربوي.
 
 وحمل المركز جماعة  الحوثي  مسؤولية سلامة الدكتور عبد الله الذيفاني "الذي اُختطف من منزله في نهار رمضان دون ذنب  سوى دعواته المستمرة للسلم وثقافة الدولة وإعلاء شأن النظام والقانون" 
 
مطالبا جماعة الحوثي (انصارالله) الإفراج الفوري عن الدكتور الذيفاني كون اختطافه استهدافاً للسلم والمدنية واعتداء صارخ  لحرمة العلم والتعليم وللقيادات العلمية والاكاديمية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20006) قراءة

Total time: 0.2724