آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
من المعروف أن سيارة "نيسان جوك" تتحمل مسؤولية رفع شعبية سيارات كروس الصغيرة. ولكن مع مرور الوقت فقدت "جوك" صفتها كسيارة نادرة وفريدة من نوعها.
 
فتقرر تزويدها بمحرك كهربائي، واقتبست بعض العناصر لمظهرها الخارجي من موديل " Gripz " الاختباري. لكن ملامحها لم تصبح من جراء ذلك أكثر غرابة. ويبدو أن "نيسان جوك" لم تقتبس من " Gripz " إلا بعض الأجزاء البارزة.
 
وتزود النسيخة الهجينة لـ"جوك" الجديدة بمحرك كهربائي يولد قوتها الأساسية. أما محرك الاحتراق الداخلي الصغير فيلعب دور مولد الكهرباء فقط.
 
وستحتفظ  "نيسان جوك" أيضا بمحرك تربو سعة 1.6 لتر يولد قوة 220 حصانا.
 
ويتوقع أن يتم الكشف عن "جوك" الجيل الجديد في العام القادم. وستنطلق مبيعاتها في العام نفسه.
 
 
المصدر: فيستي. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16070) قراءة

Total time: 0.2236