آخر الأخبار :
قيادة اللواء 35 مدرع بتعز تصدر بيان هام بشأن استهداف قائد اللواء 17 مشاء في تعز (نص البيان) من هو فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني الذي اغتاله مجهولون صباح اليوم في مدينة إنماء بعدن مثلث عاهم يسقط بالكامل في قبضة الجيش الوطني (تفاصيل) الحوثيون يمطرون مأرب بالصواريخ الباليستية.. وهذا ما حدث! اغتيال نائب قائد الحزام الأمني في أبين - عدن (الاسم) استمرار هبوطه.. إليكم اسعار الدولار والريال السعودي صباح اليوم الأحد بصنعاء وعدن بريطانيا تعتزم تقديم مشروع قرار لمجلس الأمن بشأن اليمن غداً الإثنين مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

نيسان جوك تتحول إلى سيارة هجينة

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 20-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
من المعروف أن سيارة "نيسان جوك" تتحمل مسؤولية رفع شعبية سيارات كروس الصغيرة. ولكن مع مرور الوقت فقدت "جوك" صفتها كسيارة نادرة وفريدة من نوعها.
 
فتقرر تزويدها بمحرك كهربائي، واقتبست بعض العناصر لمظهرها الخارجي من موديل " Gripz " الاختباري. لكن ملامحها لم تصبح من جراء ذلك أكثر غرابة. ويبدو أن "نيسان جوك" لم تقتبس من " Gripz " إلا بعض الأجزاء البارزة.
 
وتزود النسيخة الهجينة لـ"جوك" الجديدة بمحرك كهربائي يولد قوتها الأساسية. أما محرك الاحتراق الداخلي الصغير فيلعب دور مولد الكهرباء فقط.
 
وستحتفظ  "نيسان جوك" أيضا بمحرك تربو سعة 1.6 لتر يولد قوة 220 حصانا.
 
ويتوقع أن يتم الكشف عن "جوك" الجيل الجديد في العام القادم. وستنطلق مبيعاتها في العام نفسه.
 
 
المصدر: فيستي. رو
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16294) قراءة

Total time: 0.2333