آخر الأخبار :
مفاجأة .. تكشفها نشرة آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الجمعة 22 فبراير المالية تكشف موعد صرف رواتب النازحين ويوضح سبب التأخير خبراء في مجلس الأمن: الحوثيون تلاعبوا بالحقائق حول قصف اطفال بضحيان الحوثيون يتوجهون نحو محافظة إب، وتعيين «يحيى الحوثي» وكيلاً للمحافظة .. والسبب ! توتر بين هاشم الأحمر ومحافظ شبوة على خلفية احتجاز البحث الجنائي لقاطرات نفط بالمحافظة (وثيقة) شاهد بالفيديو.. لماذا يبكي شقيق توكل كرمان .. وماذا يقول عن صالح إيران تستعرض قدراتها العسكرية في مناورات عسكرية كبرى في الخليج وتختبر صواريخ تطلقها غواصات حميد الأحمر يخرج عن صمته ويكتب منشور في ذكرى انتخاب الرئيس هادي ويصف سنوات حمكه بـ «العجاف» .. (النص) الدولار يواصل ارتفاعه بلا هواده أمام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 22 فبراير 2019م) مقتل قائد لواء رفيع تابع للشرعية في صعدة في مواجهات مع الحوثيين (الاسم)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلا أدوية ولا كيماوي .. 6 نصائح هامة جداً تقيكم من الاصابة بالسرطان.

اخبار الساعة - متابعات   | بتاريخ : 29-12-2015    | منذ: 3 سنوات مضت
قدم مركز“مايو كلينيك”الأمريكي للقلب مجموعة من النصائح المهمة للحد من خطر الإصابة بالسرطان، وهي على النحو التالي:



1.الابتعاد عن تدخين السجائر بكل أشكالها ووسائلها سواء التدخين السلبي أو الإيجابي.



2.اتباع حمية غذائية صحية وذلك بتناول كميات كبيرة من الخضراوات والفواكه، وعلاج السمنة وتجنب الخمور تمامًا والابتعاد عن اللحوم المصنعة.



3.التمتع بالوزن الصحي وممارسة الأنشطة البدنية بشكل منتظم، وتوصي المنظمات الصحية العالمية بممارسة الأنشطة البدنية بمعدل 150 دقيقة خلال الأسبوع.



4.عدم التعرض لأشعة الشمس خلال الأوقات الخطيرة التي تشهد إصدار قدر كبير من الأشعة فوق البنفسجية، وهي الفترة من 10 صباحًا حتى 4 عصرًا.



5.الحصول على مصل مضادة لمرض الالتهاب الكبدي الوبائي“ب”الذي يعرف باسم فيروس B، وذلك للحد من خطر الإصابة بسرطان الكبد، وكذلك الحصول على مصل مضاد لفيروس الورم الحليمي البشري والذي قد يسبب سرطان عنق الرحم.



6.الخضوع لفحوصات السرطان الدورية وذلك للتأكد من خلو الإصابة بالأورام السرطانية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15473) قراءة

Total time: 0.11