آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف مصدر استخباري مطلع بحسب موقع "اوراق برس" عن الشخصيات المسؤلة التي تقف وراء مقتل الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي والشخصية التي قامت بتنفيذ عملية الاغتيال .
 
حيث أكد المصادر ان القاتل الأول والمباشر للرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي والمنفذ لتلك الجريمة الارهابية البشعة هو شخصية دبلوماسية سعودية قليلاً ما تُذكر عند ذكر جريمة اغتيال الرئيس الحمدي .
 
واضاف المصدر الاستخباراتي ان صالح الهديان الملحق العسكري في السفارة السعودية باليمن آن ذاك هو المسؤل عن جريمة اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي بعد ان تلقى التوجيهات من الامير سلطان بن عبدالعزيز ..
 
واضاف المصدر ان عدداً من الشخصيات اليمنية التي كانت على علم بتلك المعلومات تم تصفيتها من قبل الاستخبارات السعودية خاصة تلك التي نسقت وسهلت عملية الاغتيال التي دبرتها المملكة العربية السعودية ونفذتها بواسطة ملحقها العسكري صالح الهديان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (19816) قراءة

Total time: 0.2701