آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

مصدر استخباراتي يكشف عن شخصية قاتل الرئيس الحمدي

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 15-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف مصدر استخباري مطلع بحسب موقع "اوراق برس" عن الشخصيات المسؤلة التي تقف وراء مقتل الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي والشخصية التي قامت بتنفيذ عملية الاغتيال .
 
حيث أكد المصادر ان القاتل الأول والمباشر للرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي والمنفذ لتلك الجريمة الارهابية البشعة هو شخصية دبلوماسية سعودية قليلاً ما تُذكر عند ذكر جريمة اغتيال الرئيس الحمدي .
 
واضاف المصدر الاستخباراتي ان صالح الهديان الملحق العسكري في السفارة السعودية باليمن آن ذاك هو المسؤل عن جريمة اغتيال الرئيس ابراهيم الحمدي وأخوه عبدالله الحمدي بعد ان تلقى التوجيهات من الامير سلطان بن عبدالعزيز ..
 
واضاف المصدر ان عدداً من الشخصيات اليمنية التي كانت على علم بتلك المعلومات تم تصفيتها من قبل الاستخبارات السعودية خاصة تلك التي نسقت وسهلت عملية الاغتيال التي دبرتها المملكة العربية السعودية ونفذتها بواسطة ملحقها العسكري صالح الهديان .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (20043) قراءة

Total time: 0.2788