آخر الأخبار :
غوغل تبشر مستخدميها بإطلاق تطبيق "دردشة" يشبه ذلك بهواتف أيفون شاهد فيديو.. عراقي يطرد أمه حافية القدمين ويطلب تنزيل الفيديو على "الفيسبوك"! التحالف يعلن تفجير طائرة مسيرة للحوثيين كانت تحمل متفجرات في هذا المكان ! جمعية الصرافيين اليمنيين تصدر بيان هام بشأن اسعار الصرف إلى كافة المعنيين المحليين بالشأن اليمني بعد ارتفاع كبير للدولار.. جمعية الصرافة تدعو إلى الإضراب لحين اشعار آخر (اسعار الصرف) عاجل: اندلاع المعارك في الحديدة والقوات المشتركة تتهم الحوثي بمهاجمتهم لبؤات تتحالف ضد أسد ويلقنَّه درساً قاسياً (فيديو) رواية المقاومة الجنوبية والحزام الأمني حول المعارك التي اندلعت مؤخراً في شبوة شاهد بالفيديو.. لص يطلق النار على نفسه أثناء محاولته سرقة متجر بالفيديو.. دبابة تدهس سيارة «بي إم دبليو» .. شاهد ماذا حدث لها في ثواني

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مدمن يعاشر ابنته ليلاً .. وفي النهار تتسول لشراء المخدرات له !!

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - الاردن   | بتاريخ : 24-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تعاملت لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية الأردنية مع حالة مثيرة للجدل واستثنائية؛ لغرابة أحداثها، عقب ضبطها فتاة (16 عاماً) تتسول في مناطق العاصمة عمّان، لجمع الأموال لشراءالمخدرات لها ولوالدها الذي يقيم معهاعلاقة جنسية.

وأقرت الفتاة بأنها تتعاطى المخدرات مع والدها المدمن، حيث يقطنون بمسكن عشوائي من“الصفيح”على اطراف العاصمة، لافتةً إلى أنّ والدها يقيم معها منذ وقت علاقة جنسية، عقب انفصال والديها ادى لاحقاً لتفكك أسري.

وألقت الجهات الأمنية القبض على والدها، وفتحت تحقيقاً تمهيداً لإحالته للقضاء، عقب إقراره بكافة اعترافات ابنته، فيما تخضع الفتاة للرعاية والتأهيل في مراكز تابعة لوزارة التنمية، ليصار لاحقاً لإحالتها للقضاء.

وتعتبر هذه الحالة، من الحالات الغريبة والاستثنائية في التسول، التي تندرج تحت مسمى استغلال الأسر لأبنائها وبناتها، ودفعهم للتسول وحرمانهم من حقوقهم بالتعليم والعيش بأجواء آمنة ومستقرة لا تتوفر في الشوارع.

وتعمل لجان مكافحة التسول للحد من ظاهرة التسول بكافة مدن المملكة، خاصة وانها تنشط في العاصمة عمان ومدينة العقبة السياحية، وسبق لها ان تعاملت مع أطفال وفتيات متسولين ارغمتهم أسرهم بهدف مساعدتهم مادياً، إلا أن حالة الفتاة هذه تعد من الحالات الغريبة التي يكون هدف التسول بها شراء المخدرات لتدفع الفتاة ثمن تسولها بإدمانها على المخدرات والاعتداء عليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17202) قراءة

Total time: 0.1248