آخر الأخبار :
صحيفة لندنية: غريفيث يسارع إلى سدّ ثغرات اتفاق السويد بعد اشتباكات الحديدة اليماني : سريان الهدنة من يوم غد الثلاثاء .. وعلى المليشيات الانسحاب من الموانئ.. وأي وجود لقوات أممية لا يطابق القوانين سنرفضه تحرير سلسة جبال القذاميل بين محافظتي الجوف وصعدة.. مستشار رئاسي: لدينا ضمانات دولية بتسليم الحديدة والخروقات قد تدفعنا إلى الحل العسكري مجدداً أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

مدمن يعاشر ابنته ليلاً .. وفي النهار تتسول لشراء المخدرات له !!

الصورة تعبيرية
الصورة تعبيرية

اخبار الساعة - الاردن   | بتاريخ : 24-02-2016    | منذ: 3 سنوات مضت

تعاملت لجان مكافحة التسول التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية الأردنية مع حالة مثيرة للجدل واستثنائية؛ لغرابة أحداثها، عقب ضبطها فتاة (16 عاماً) تتسول في مناطق العاصمة عمّان، لجمع الأموال لشراءالمخدرات لها ولوالدها الذي يقيم معهاعلاقة جنسية.

وأقرت الفتاة بأنها تتعاطى المخدرات مع والدها المدمن، حيث يقطنون بمسكن عشوائي من“الصفيح”على اطراف العاصمة، لافتةً إلى أنّ والدها يقيم معها منذ وقت علاقة جنسية، عقب انفصال والديها ادى لاحقاً لتفكك أسري.

وألقت الجهات الأمنية القبض على والدها، وفتحت تحقيقاً تمهيداً لإحالته للقضاء، عقب إقراره بكافة اعترافات ابنته، فيما تخضع الفتاة للرعاية والتأهيل في مراكز تابعة لوزارة التنمية، ليصار لاحقاً لإحالتها للقضاء.

وتعتبر هذه الحالة، من الحالات الغريبة والاستثنائية في التسول، التي تندرج تحت مسمى استغلال الأسر لأبنائها وبناتها، ودفعهم للتسول وحرمانهم من حقوقهم بالتعليم والعيش بأجواء آمنة ومستقرة لا تتوفر في الشوارع.

وتعمل لجان مكافحة التسول للحد من ظاهرة التسول بكافة مدن المملكة، خاصة وانها تنشط في العاصمة عمان ومدينة العقبة السياحية، وسبق لها ان تعاملت مع أطفال وفتيات متسولين ارغمتهم أسرهم بهدف مساعدتهم مادياً، إلا أن حالة الفتاة هذه تعد من الحالات الغريبة التي يكون هدف التسول بها شراء المخدرات لتدفع الفتاة ثمن تسولها بإدمانها على المخدرات والاعتداء عليها.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17049) قراءة

Total time: 0.4804