آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

إبنة محمد قحطان : لا نعلم شيئا عن مصير والدي المختطف(حوار)

إبنة محمد قحطان : لا نعلم شيئا عن مصير والدي المختطف(حوار)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 28-03-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 
قالت إبنة عضو الهيئة العليا في حزب الاصلاح "محمد قحطان" المختطف لدى قوات  الحوثي وصالح إن لا توجد أي معلومة اكيده كل ما يصلنا من معلومات هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من بعض الحوثيين أخبار متضاربة لا نعلم مدى صحتها ".
 
 
وأضافت إبنة قحطان "إصلاح محمد قحطان " في حوار مع "ناس تايمز" -بحثنا عنه في جميع الإمكان والجميع ينكر وجوده تماماً لم يفصح أحد بمكانه أو معرفة حالته الصحية .
 
نص الحوار
 
*هل لديكم اي معلومات عن عميد المعتقلين اليمنيين الأستاذ "محمد قحطان"
 
-للأسف لا يوجد لدينا أي معلومة اكيده كل ما يصلنا من معلومات هي عبر شبكات التواصل الاجتماعي أو من بعض الحوثيين أخبار متضاربة لا نعلم مدى صحتها.
 
*بماذا ترد عليكم قوات الحوثي  حين تطلبون زيارة والدكم أو السؤال عنه
 
-بحثنا عنه في جميع الإمكان والجميع ينكر وجوده تماماً لم يفصح أحد بمكانه أو معرفة حالته الصحية.
 
*كيف تقيمون تفاعل المنظمات الدولية مع قضية اعتقال والدكم ومنعه من ادنى حقوقه من قبل قوات  الحوثي .
 
-المنظمات الحقوقية والإنسانية المحلية والدولية تقوم بدورها المتمثل بطلب إلى الجهات المختصة والمسؤولة على حد قولهم ومنظمات أخرى دوليه تقول انها ستتخاطب بشكل مباشر مع الأمم المتحدة.
 
*هناك اخبار وشائعات تقول ان  صالح شخصيا هو من يتحكم في اعتقال والدك هل لديكم اي معلومات عن الموضوع .
 
- ليس لينا معلومات أكيده بخصوص هذا الموضوع مانعرفه انه كان تحت الإقامة الجبرية قبل اختطافه وكانوا يلبسون لبس الحرس الجمهوري وبعدها جاء مجموعه لأخذه من المنزل وكانوا يلبسون لبس الحرس الخاص.
 
*رسائل تحبين توجيهها ولمن توجهينها
 
- رسالتي لأبي وجميع المختطفين بالصمود والثقه بالله فهم يسطرون اروع الأمثلة بالصبر والثبات وان النصر لا يتحقق إلا بعد تضحيه وفداء وان تضحيتكم هي من أجل الوطن وما اغلى من الوطن .
 
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17862) قراءة

Total time: 0.1083