آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

ميتسوبيشي اليابانية تكرّر فضيحة فولكس فاغن

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

أعلنت شركة ميتسوبيشي موتورز اليابانية إكتشافها أدلة على أن موظفيها زوروا بياناتا انبعاثات الكربون لعدة طرازات من سياراتها، وهي ذات الفضيحة التي هزت شركة فولكس فاغن الألمانية العام الماضي.

وقالت الشركة، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، إن الأرقام غير الدقيقة لانبعاثات الكربون شملت 157 ألفا من سيارات الركاب الخفيفة التي تحمل علامتها التجارية، بالإضافة إلى 468 ألفا من المركبات المنتجة لشركة نيسان موتور.

وقال رئيس الشركة، تيتسورو إيكاوا، إنه أبلغ وزارة النقل بالقضية التي اعتبرها "سوء سلوك".

واكتشفت المشكلة بعد أن أشارت نيسان إلى وجود تناقضات في بيانات انبعاثات الكربون، مما دفع شركة ميتسوبيشي إلى إجراء تحقيق داخلي تم بعده اكتشاف تزوير البيانات.

وانخفضت أسهم الشركة بنسبة 15.2 في المئة اليوم الأربعاء، حسب أسوشيتد برس.

ويعني التزوير في الأرقام أن السيارة تقدم بيانات غير حقيقية عن مستوى انبعاثات الكربون وبالتالي التأثير على البيئة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13029) قراءة

Total time: 0.2303