آخر الأخبار :
حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

وزير النفط الفنزويلي: سعر النفط سيصل 150 دولارا للبرميل

وزير النفط الفنزويلي: سعر النفط سيصل 150 دولارا للبرميل

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

تنبأ وزير النفط الفنزويلي إيلوخيو ديل بينو بأن يصل سعر النفط 150 دولارا للبرميل، إذا لم يتم العمل على استقرار سوق العرض والطلب، حسب ما نقلت عنه وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال المسؤول الحكومي الفنزويلي إن السعر العادل للنفط هو بين 70-80 دولارا للبرميل.

وتابع ديل بينو، للصحفين: "إذا لم نعمل على استقرار العرض والطلب، فإن أسعار سوق النفط ستنقلب من الهبوط إلى 30 دولارا للبرميل، لتصل إلى 150 دولارا".

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (14729) قراءة

Total time: 0.2145