آخر الأخبار :
المهرة: البحث جارٍ عن 25 مفقوداً.. ارتفاع وفيات إعصار "لبان" بالمهرة إلى 11 شخصاً الرئيس هادي يكشف أن البيضاء جنوبية والضالع شمالية (فيديو) إرتفاع جنوني لأسعار الوقود بسقطرى شركة النفط والغاز البريطانية : النفط عند 80 دولاراً للبرميل غير مناسبٍ لكثيرٍ من دول العالم هجم عنيف للحوثيين على القوات المشتركة بالحديدة ومقتل القيادي الحوثي المؤيد (تفاصيل) وزير العدل السعودي : المملكة ثابتة بعدلها وقضية “خاشقجي” وقعت على أرض سيادتها للسعودية الانتقالي الجنوبي يكشف عن القوة التي أجبرتهم على إلغاء فعالية 14 اكتوبر ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل) عدن: وفاة الفنان التمباكي مسموماً بمستشفى الجمهورية مديرية جديدة تقترب من السقوط بالكامل بيد القوات الحكومية.. في هذه الجبهة!

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشف الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، المهندس رامي أبو غزالة، عن أنه سيتم افتتاح فروع لسلسلة مطاعم البيك في منطقة الرياض خلال أقل من 5 سنوات.
وقال أبو غزالة إنه تم البدء بالترخيص التجاري مع إحدى الشركات، وبناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب، مؤكداً أن مدينة الرياض تعتبر أهم سوق للمطاعم في السعودية.
وعما يتداول حول تصدّق البيك بمبلغ ريال واحد عن كل وجبة، قال إنه على مستوى شركة “البيك” لا يوجد تعليمات بهذا الشأن، لكن على مستوى الأسرة لا يمكن أن أفصح بشيء عن هذا الأمر.
وعن سبب تسمية “البيك”، قال إن التسمية تمت بشكل عائلي وبسيط، وبعد تصميم شعار “الديك” أطلق عليه أولاً “كتكوت” ثم “الباشا”،
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9128) قراءة

Total time: 0.2772