آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

مدير مطاعم البيك.. قريبا افتتاح فروعنا بالرياض.. ويوضح حقيقة التصدق بريال عن كل وجبة

اخبار الساعة - جدة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
كشف الرئيس التنفيذي لشركة البيك للأنظمة الغذائية المحدودة، المهندس رامي أبو غزالة، عن أنه سيتم افتتاح فروع لسلسلة مطاعم البيك في منطقة الرياض خلال أقل من 5 سنوات.
وقال أبو غزالة إنه تم البدء بالترخيص التجاري مع إحدى الشركات، وبناء الهيكل الإداري ومراكز التدريب، مؤكداً أن مدينة الرياض تعتبر أهم سوق للمطاعم في السعودية.
وعما يتداول حول تصدّق البيك بمبلغ ريال واحد عن كل وجبة، قال إنه على مستوى شركة “البيك” لا يوجد تعليمات بهذا الشأن، لكن على مستوى الأسرة لا يمكن أن أفصح بشيء عن هذا الأمر.
وعن سبب تسمية “البيك”، قال إن التسمية تمت بشكل عائلي وبسيط، وبعد تصميم شعار “الديك” أطلق عليه أولاً “كتكوت” ثم “الباشا”،
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (9448) قراءة

Total time: 0.115