آخر الأخبار :
الفلكي الشوافي يكشف عن وقوع حدثين فلكيين ليلة الاربعاء مطلع الخميس 22 مارس فما هما؟ اشتباكات في مأرب بين القبائل عريس يمني بصعاء يخالف الجميع ويحتفل بزواجه مع عروسه في مخيم للنازحين احتفى بقتل الفلسطينيين وحرقهم.. من هو الحاخام الاسرائيلي القتيل بعملية سلفيت؟ عاجل: صدور قرار جمهوري (جريئ) سيحدث ضجة وتغيير كبير باليمن (القرار) هذا ما حدث للسفير أحمد علي عبدالله صالح بالإمارات وجعل العميد طارق صالح يتحدث عنه بالفيديو.. قصة القطة التي حصدت ملايين المشاهدات.. تهاجم الرجال والحيوانات ولا تهاجم النساء والأطفال الإمارات تعلن تأجيل تشغيل المحطة النووية وترد على مخاوف قطر من "تهديد خطير" «9» خطوات سحرية لتحسين وإنعاش ذاكرتك (تعرف عليها) أخر اسعار صرف الدولار والريال السعودي في صنعاء وعدن الثلاثاء 20 مارس 2019م حتى الآن

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تسببت صورة سيلفي باعتقال فتاة أميركية وزجها في السجن لسبب غير متوقع، فعلى الرغم من أن الصورة تبدو بريئة ولا تحمل أي إشارات مسيئة أو اعتداء على ملكية الغير، إلا أن القاضي وجد فيها انتهاكاً لإطلاق سراح الفتاة المشروط الذي يحظر عليها استخدام الأجهزة الإلكترونية.
 
وكانت جاسي أمبيرغر (19 عاماً) قد نشرت صورتها مع شقيقتها على موقع سناب تشات، مما أدى إلى اعتقالها، لأنها تظهر في الصورة وهي تحمل هاتفها المحمول، وهو ما يعد انتهاكاً لشروط إطلاق سراحها، بعد أن أمضت بعض الوقت في السجن عقاباً لها على اعتدائها بقضيب معدني على زميلتها بحسب موقع ديجيتال سباي.
 
وقال القاضي جيمس إيرب الذي أصدر الحكم بالسجن على جاسي: “أدينت المتهمة سابقاً في قضية اعتداء، وفي 21 يناير الماضي، عندما وافقت على إطلاق سراحها تحت الإشراف، حددت لها شروط إطلاق سراحها، وكان من بينها عدم استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية”.
 
وأضاف القاضي: “أنا واثق أن جهاز الآيبود توتش يعادل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو التابلت، وهذا انتهاك متعمد لشروط إطلاق سراح المتهمة. ولقد خرجت للتو من جريمة خطيرة، ولأكون صريحاً فمن حسن حظها أنني سمحت بإطلاق سراحها في البداية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23224) قراءة

Total time: 0.1011