آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

صورة "سيلفي" تقود فتاة إلى السجن!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 23-04-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
تسببت صورة سيلفي باعتقال فتاة أميركية وزجها في السجن لسبب غير متوقع، فعلى الرغم من أن الصورة تبدو بريئة ولا تحمل أي إشارات مسيئة أو اعتداء على ملكية الغير، إلا أن القاضي وجد فيها انتهاكاً لإطلاق سراح الفتاة المشروط الذي يحظر عليها استخدام الأجهزة الإلكترونية.
 
وكانت جاسي أمبيرغر (19 عاماً) قد نشرت صورتها مع شقيقتها على موقع سناب تشات، مما أدى إلى اعتقالها، لأنها تظهر في الصورة وهي تحمل هاتفها المحمول، وهو ما يعد انتهاكاً لشروط إطلاق سراحها، بعد أن أمضت بعض الوقت في السجن عقاباً لها على اعتدائها بقضيب معدني على زميلتها بحسب موقع ديجيتال سباي.
 
وقال القاضي جيمس إيرب الذي أصدر الحكم بالسجن على جاسي: “أدينت المتهمة سابقاً في قضية اعتداء، وفي 21 يناير الماضي، عندما وافقت على إطلاق سراحها تحت الإشراف، حددت لها شروط إطلاق سراحها، وكان من بينها عدم استخدام الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية”.
 
وأضاف القاضي: “أنا واثق أن جهاز الآيبود توتش يعادل الهاتف المحمول أو الكمبيوتر أو التابلت، وهذا انتهاك متعمد لشروط إطلاق سراح المتهمة. ولقد خرجت للتو من جريمة خطيرة، ولأكون صريحاً فمن حسن حظها أنني سمحت بإطلاق سراحها في البداية”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22816) قراءة

Total time: 0.297