آخر الأخبار :
قيادة اللواء 35 مدرع بتعز تصدر بيان هام بشأن استهداف قائد اللواء 17 مشاء في تعز (نص البيان) من هو فهد غرامة نائب قائد الحزام الأمني الذي اغتاله مجهولون صباح اليوم في مدينة إنماء بعدن مثلث عاهم يسقط بالكامل في قبضة الجيش الوطني (تفاصيل) الحوثيون يمطرون مأرب بالصواريخ الباليستية.. وهذا ما حدث! اغتيال نائب قائد الحزام الأمني في أبين - عدن (الاسم) استمرار هبوطه.. إليكم اسعار الدولار والريال السعودي صباح اليوم الأحد بصنعاء وعدن بريطانيا تعتزم تقديم مشروع قرار لمجلس الأمن بشأن اليمن غداً الإثنين مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل)

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

ماليزيا تحظر أول شركة طيران إسلامية

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 14-06-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
منعت هيئة الطيران المدني في ماليزيا أول شركة طيران إسلامية في البلاد من تسيير رحلات جوية، حسب بيان أصدرته يوم الاثنين.
وأطلقت الشركة الماليزية الخاصة "راياني إير" في ديسمبر الماضي لتكون متوافقة مع قوانين الشريعة الإسلامية حيث يمنع فيها الكحول والمأكولات غير الحلال ويرتدي أفراد الطاقم وعلى وجه الخصوص النساء ألبسة إسلامية.
 
وتملك شركة الطيران تلك طائرتين من طراز بوينغ 737-400 كل منهما قادرة على حمل 180 مسافرا بالإضافة إلى 8 طيارين و50 من أفراد الطاقم.
 
وقالت هيئة الطيران الماليزية، يوم الاثنين، إنها ستسحب ترخيص شركة "راياني إير" وإنها قد لا تتمكن مجددا من العمل كشركة طيران تجارية.
 
ويأتي هذا القرار بعد 3 أشهر من الإيقاف للشركة بعد أن "فشلت في اتباع قواعد الطيران"، حسب تقييم للأمان على طائرات الشركة قامت به الهيئة الحكومية.
 
وقالت الهيئة في بيان إن شركة الطيران "خرقت شروط الترخيص الجوي للخدمة وإنها تفتقر إلى القدرة المالية والإدارية للاستمرار في العمل كشركة طيران تجاري."
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13501) قراءة

Total time: 0.3278