آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

تعرف على السر العجيب الذي يمنع الطيران أعلى الكعبة المشرفة

تعرف على السر العجيب الذي يمنع الطيران أعلى الكعبة المشرفة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 14-07-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
 هل تعلن أن الطيران ممنوع أعلى الكعبة المشرفة، فتلك تعد حقيقة واقعية، فلا توجد أي طائرة تتمكن من المرور فوق الكعبة المشرفة، الأمر الذي جعل الكثيرين يتأملون لذلك بتعجب متسائلين عن السبب.
 
 
 
فالكثيرين لا يعلمون السبب وراء ذلك، وهو أن الكعبة المشرفة هي مركز الأرض و بالتالي فهي مركز الجاذبية الأرضية، الأمر الذي يجعلها تجذب كافة الأمور التي بجانبها من خلال قوة الشحنات المغناطيسية التي تحتويها.
 
 
 
ويذكر أن الكعبة المشرفة تقع في منطقى لا يوجد بها ميلان أو إنحرافات , كما أنها أول نقطة تشرق عليها الشمس على وجه الأرض , و هي نور الأرض حيث يخرج منها نور واصلا للسماء .
 
 
 
كما اثبت العلم الحديث إستحالة تحليق أي شئ فوق الكعبة المشرفة لا طائرات و لا حتى الطيور فهي مركز الجاذبية على سطح الأرض , الأمر الذي دفع بالمملكة العربية السعودية لعدم إنشاء مطارات بمكة المكرمة .
 
المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (31079) قراءة

Total time: 0.1602