آخر الأخبار :
عاجل: ارتفاع جنوني للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء الاثنين 20 مايو 2019م في صنعاء وعدن) الإصلاح يتحدى في تعز ويحرق اليوم منزل شقيق محافظ تعز السابق، وعارف جامل يكشف من المسؤول ! في لقاء مع الفضائية اليمنية .. المهندس العمراني يفضح لجنة المراقبة الأممية والمبعوث الأممي لليمن انشقاق وزير في حكومة هادي وانضمامه إلى الحوثيين .. شاهد فيديو ! المعارك تشتد داخل مدينة الحديدة وسقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) الخلافات بين شركتي صافر والنفط اليمنية تطفو على السطح والأولى تصدر بيان نص تصريح محافظ تعز السابق الذي احرق الاصلاحيون منزله ونهبوه بالكامل يوم امس في المسراخ عاجل: الحوثيون يطلقون صاروخ باليستي باتجاه الطائف.. وهذا ما حدث! الحوثيون يهاجمون قعطبة ويحاولون استعادتها مجددا.. وهذا ما حدث اليوم هناك ! (تفاصيل) الإصلاح يعاقب محافظ تعز السابق ويقوم بإحراق منزله.. والاخير يصدر بيان (نصه)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

 سعودي يرزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما .. ويقول واظبت على هذا الدعاء

اخبار الساعة    | بتاريخ : 09-08-2016    | منذ: 3 سنوات مضت
قال مواطن سعودي اليوم الثلاثاء رزق بمولود بعد عقم دام 35 عاما، أنه قام بحفظ دعاء حفظه من الشيخ صالح المغامسي، حيث أكد أنه تزوج زوجتين قبل زوجته الحالية، ولم يرزق بمولود ولكن بعد المواظبة على الدعاء كما قال له المغامسي وبفضل الله رزق بمولودة أسماها ريتان.
 
 
 
 
 
 
 
ويقول المواطن عبد الله الطقيقي أنه تزوج مرتين قبل زواجه الحالي وبقي بلا إنجاب، وتقدم لمستشفيات كثيرة متخصصة بعلاج العقم، ولكن لا نتيجة، وأردف أنه كان على أمل بإستمرار أن يرزق بمولود، وأن الأمل كان عنوانه.
 
 
 
وأضاف وبعد زواجي من إمرائتين خلال العشرون عاما، بقيت تسعة سنوات بلا زواج، ومن ثم تزوجت وإستمريت بالدعاء الذي حفظته من الشيخ المغامسي.
 
 
 
والدعاء الذي كان يكرره أربعين مرة أثناء السجود هو : ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين، وقال بحمد الله إستجاب ربي لي بسبب تكراري لهذا الدعاء في كل صلاة.
المصدر : متابعات خاصة
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (24895) قراءة

Total time: 0.1445