آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بدأ الاعلامي المصري عمرو الليثي حواره مع النجمة ليلى علوي في حلقة الامس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة بما وصفه بـ “سؤال خبيث” قائلا: “هو انت عاملة ايه بنفسك؟”.
 
واجابت ليلى ضاحكة لتخفي حرجها إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل مسلسل “هى ودافنشي”، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكن في الحقيقة لم تقم باى شئ سوى اتباع نظام غذائى كما أنها منتظمه فى ممارسة الرياضة.
 
و اشارت ليلى علوى الى انها بالفعل فقدت جزء كبير من وزنها، و ذلك أحدث فارقا معها جداً فى اللبس والحركة، كما أنها سعيد جداً بردود الفعل على على مظهرها الجديد، والبعض قال عن صورها التي نشرت منذ فترة أنها “فوتوشوب”.
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (38525) قراءة

Total time: 0.265