آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » حوارات ولقائات

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

سؤال خبيث من إعلامي مصري لــ ليلي علوي يحرجها على الهواء

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 16-08-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
بدأ الاعلامي المصري عمرو الليثي حواره مع النجمة ليلى علوي في حلقة الامس من برنامج “بوضوح” المذاع على قناة الحياة بما وصفه بـ “سؤال خبيث” قائلا: “هو انت عاملة ايه بنفسك؟”.
 
واجابت ليلى ضاحكة لتخفي حرجها إن الكثيرين يسألونها عن سر الشكل والمظهر الجديد لها، حتى من قبل مسلسل “هى ودافنشي”، والبعض قال إنها أجرت عمليات تجميل لكن في الحقيقة لم تقم باى شئ سوى اتباع نظام غذائى كما أنها منتظمه فى ممارسة الرياضة.
 
و اشارت ليلى علوى الى انها بالفعل فقدت جزء كبير من وزنها، و ذلك أحدث فارقا معها جداً فى اللبس والحركة، كما أنها سعيد جداً بردود الفعل على على مظهرها الجديد، والبعض قال عن صورها التي نشرت منذ فترة أنها “فوتوشوب”.
 

 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (39093) قراءة

Total time: 0.2676