آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

فيديو: شركة تركية تحول سيارة BMW إلى روبوت.. الخيال أصبح واقعاً!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 24-09-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
عرضت شركة ليتون التركية تسجيلاً مصوراً ترويجياً لسيارة “بي إم دبليو” بعد أن طورتها لتتحول إلى روبوت يشبه أبطال الخيال العلمي.
 
وقام بالإشراف على تصنيع السيارة الروبوت 12 مهندساً مختصاً في مصانع الشركة بمدينة أنقرة حيث تتميز السيارة باحتوائها على نظام صوتي متطور وشاشة إل سي دي وتقنية الوايفاي.
 
وبالإضافة إلى كل ما سبق فإن السيارة تحتوي على أذرع ومصابيح بالإضافة إلى كاميرات تفاعلية ما يمكّنها من الحديث والتحرك بعد تحولها إلى روبوت.
 
وعلى الرغم من أن النموذج الأولي للروبوت لا يمكنه المشي، إلا أن ناطقاً باسم الشركة المصنعة قال إن الشركة ستمضي قدماً لتطوير خاصية المشي في الروبوت الثوري الجديد.
 
وأضاف الناطق بأن السيارة الروبوت ستكون متاحة للبيع للأشخاص الذين يملكون أسباباَ وجيهة لاستخدامها. وأكد الناطق بأن السيارة لا يمكن استخدامها في الشوارع حالياً.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18644) قراءة

Total time: 0.4052