آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

صور: مطعم يقدم بيرغر مجانية مدى الحياة مقابل شرط غريب

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

وشم لشطيرة بيرغر بالحجم الكامل في أي مكان من أجسادهم.
وأطلقت سلسلة مطاعم “كافي 51” حملة على موقعها الإلكتروني في الإنترنت تقول فيها “احصل على وشم مدى الحياة لتحصل على شطائر بيرغر يومياً مدى الحياة، الأمر بسيط، ما عليك سوى اختيار إحدى شطائرنا من القائمة وحفر وشم على هيئتها في أي مكان من جسمك لتحصل على هذا العرض”.

2
وكانت الشركة روجت لهذا العرض منذ أكثر من شهر، قبل أن يتم إطلاقه بشكل رسمي ليلة الأحد الماضي، وسجل حتى الآن حوالي 450 شخصاً في هذا العرض، في حين لا يزال أكثر من 3000 شخص بانتظار دورهم للحصول على الوشم، وفي حال استمر تلقي الطلبات طوال  أكتوبر (تشرين الاول) من المتوقع أن تصل الأعداد إلى عشرات الآلاف بحسب موقع أوديتي سنترال.
ويقول المؤسس المشارك في “كافي 51” ستيف ماشابل “لم أتوقع هذا الإقبال الكبير على المشاركة في العرض، ولكن هذا دليل على مدى عشق الزبائن لشطائر البرغر التي نقدمها”.

1

ويضيف ماشابل أن الفكرة جاءت بعدما قام بعض الرجال بوشم شطائر البيرغر على أجسادهم دون ان يطلب منهم أحد ذلك. ووضعت “كافي 51” مجموعة من القواعد البسيطة للمشاركين، حيث يكفي الموافقة على رسم وشم شطائر البيرغر على أي مكان من الجسم، وتصويرها للمشاركة في الحملات الترويجية للشركة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (18603) قراءة

Total time: 0.2171