آخر الأخبار :
الذهب يقترب من أعلى سعر له في 10 أشهر وزير في الحكومة الشرعية يقول إن حكومته تملك القوة لحسم معركة الحديدة خلال أيام.. شهور على حرمان أبناء مديرية ذي السفال من مادة الغاز .. من المسؤول؟ قتال عنيف في كشر بحجة والحوثيون يتقدمون ويسيطرون على مواقع شرق حجور التحالف يقوم بأول عملية إنزال جوي لدعم قبائل حجور (صور) لحظة تفجير الإرهابي لنفسه بمصر.. حادث التفجير الإرهابي في وسط القاهرة التحالف: وفرنا 70 مليون دولار رواتب المدرسين في اليمن فيديو يظهر مرافقة الطائرات الحربية الرعد و إف 16 للأمير محمد بن سلمان عند وصوله إلى باكستان فيديو بعد أيام من تدشين الأمير محمد بن سلمان محمية شرعان بالعلا.. شاهد سعودي يطارد أنثى غزال ويحاول دهسها صورة نادرة للملك سعود يؤم 150 ألف مصلي في باكستان

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 


لقنت إحدى الأمهات درسا قاسيا لابنتها بعد أن علمت أنها سخرت من زميلتها في المدرسة التي كانت تعاني من مرض السرطان .

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للأم وهي بصدد قص شعر ابنتها دون شفقة وسط نحيب المراهقة التي قاومت بكل ما أوتيت من قوة، وهي ترى خصلات شعرها الطويل تتساقط أمام عينيها. 

وتظهر الأم في غاية الهدوء في حمام منزلها وهي تحلق شعر ابنتها بماكينة الحلاقة دون الاكتراث لصرخاتها. وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية عاقبت هذه الأم ابنتها بحلق شعر رأسها لأنها كانت تسخر من زميلتها الصلعاء المصابة بالسرطان والتي كانت تخضع لجلسات علاج كيميائي تسببت في سقوط شعرها.

ورصد الفيديو المنشور على موقع يوتيوب صراخ الفتاة بين يدي والدتها التي قررت تلقينها درسا وصفه العديد من النشطاء والمغردون بالقاسي.

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22850) قراءة

Total time: 0.1521