آخر الأخبار :
آخر تحديث اسعار الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن فيديو يكشف ماذا فعلت جماعة الحوثي بمخازن ومستودعات المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) أسر قيادي حوثي في دمت .. وهجوم لقوات الجيش على الحوثيين يسفر عنه سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) ياسين سعيد نعمان يعلق على وقف المعارك في الحديدة .. ويتحدث عن خطأ الإعلام العسكري يكشف ماذا حدث اليوم في الحددية برغم الهدنة (تفاصيل) عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

بالفيديو :سخرت من مصابة بالسرطان فكان العقاب غير متوقع!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 


لقنت إحدى الأمهات درسا قاسيا لابنتها بعد أن علمت أنها سخرت من زميلتها في المدرسة التي كانت تعاني من مرض السرطان .

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطعا مصورا للأم وهي بصدد قص شعر ابنتها دون شفقة وسط نحيب المراهقة التي قاومت بكل ما أوتيت من قوة، وهي ترى خصلات شعرها الطويل تتساقط أمام عينيها. 

وتظهر الأم في غاية الهدوء في حمام منزلها وهي تحلق شعر ابنتها بماكينة الحلاقة دون الاكتراث لصرخاتها. وحسب صحيفة "ميرور" البريطانية عاقبت هذه الأم ابنتها بحلق شعر رأسها لأنها كانت تسخر من زميلتها الصلعاء المصابة بالسرطان والتي كانت تخضع لجلسات علاج كيميائي تسببت في سقوط شعرها.

ورصد الفيديو المنشور على موقع يوتيوب صراخ الفتاة بين يدي والدتها التي قررت تلقينها درسا وصفه العديد من النشطاء والمغردون بالقاسي.

 

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (22676) قراءة

Total time: 0.6675