آخر الأخبار :
كشف بكميات البنزين الموزعة على محطات امانة العاصمة ليوم غد الاثنين 24 سبتمبر الحكومة الشرعية تبعث برواتب الموظفين على الكريمي (تفاصيل) حافظ معياد يكشف عن الحل الممكن لوقف انهيار سعر الريال امام الدولار العمالقة تعلن إحباط هجوم جوي للحوثيين في الحديدة ( صورة) يحيى بدر الدين الحوثي لا يطيق عَلَم اليمن (صورة) بالصورة.. تعرف على الهدية التي قدمها الحوثي لتوكل كرمان وسط صنعاء تنفيذا لدعوتها للمصالحة الصوفي: لم يسلم أحد الدولة للحوثي وهذا ماحدث! اغتيال مدير مدرسة في عدن (الاسم والصورة) فيديو نادر... شاهد الملك سلمان في طفولته بعد تصريحات السودان عن الخروج من اليمن... تعليق من السعودية والإمارات

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

 

ظهر الرئيس السابق علي عبدالله صـالـح مجددأ أثناء حضوره مجلس عزاء أقامه أولاد محافظ الـبـيـضـاء السابق, الشيخ محمد ناصر العامري, عضو اللجنة العامة للمؤتمر .

 

صالح يظهر بشكل مفاجئ في عزاء بالعاصمة صنعاء (صورة)
وبثت قناة اليمن اليوم فيديو لصالح الذي ذهب ليعزي أولاد الشيخ العامري في منزلهم بالعاصمة صنعاء اليوم الأربعاء مشيرة أنه نقل لهم تعازي قيادات وقواعد وأعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام .

 

وكان محافظ الـبـيـضـاء السابق الشيخ محمد ناصر العامري قتل مع نجله ناصر وإبن أخيه في القصف الذي استهدف الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء يوم السبت الماضي.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (25690) قراءة

Total time: 0.2866