آخر الأخبار :
الجيش يواصل تقدمه في كتاف ويكثف قصفه المدفعي على مواقع الحوثيين غرب صعدة قوات الجيش تطوق مركز مديرية باقم في صعدة، وسقوط مواقع جديدة (التفاصيل) مسلحوا الحوثي يقعون في كمين محكم للقوات المشتركة في التحيتا (تفاصيل) السفير أحمد علي عبدالله صالح يبعث برسالة إلى محمد صالح الأحمر (وهذا ما جاء فيها) مواجهات قبلية حوثية في عمران تسفر عن مقتل 5 أشخاص مجزرة جديدة يرتكبها الحوثيون بمدينة التحيتا بالحديدة تسفر عن سقوط 13 شهيد (الاسماء) مصرع قائد حوثي كبير في حيران بحجة ‏تحت شعار عمليات النصر الذهبي دفع تعزيزات مكثفة لتحرير الحديده طائرات التحالف تباغت اجتماع للحوثيين في نهم.. ومقتل قيادات الاطاحة بعشرات المتحوثين بالحديدة بسبب هذا الفعل!

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

في عرض خاص ومفاجئ متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

في عرض خاص ومفاجئ  متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تسبب عرضٌ هو الأول من نوعه بضجة حقيقية في أوكرانيا، وذلك بعد أن أعلن أحد أشهر المتاجر الأوكرانية عن عرض خاص ومفاجئ مفاده أنَّ "آيفون 7" سيباع مقابل أقل من 1 دولار، لكل من يحمل جواز سفر يجعل اسمه فيه "آيفون" وكنيته "سبعة"، وحتى لا يذهب المستهدفون بعيداً فقط طرح المتجر هذا العرض لأول 5 فقط.
 
ووفقاً لـ"روسيا اليوم"، فإنه بحسب القوانين الأوكرانية يمكن للشخص تغيير اسمه ابتداءً من سن الـ16، بل حتى في سن الـ14 في حال موافقة الأهل، وإن لم يكن يسمح قانونياً ببيع آيفون 7 لمن هم تحت السن القانونية، وتصل تكلفة خدمات السجل المدني اللازمة لتعديل الاسم والكنية في أوكرانيا إلى 2 دولار فقط.
 
وإذا خطر ببالك أن تشكك في نزاهة هذا العرض فاعلم أنَّ الشركة أجرت بعض الأبحاث التي بينت أنه لا يوجد أي شخص في أوكرانيا حالياً يحمل اسم آيفون، وأطلق العرض بشكل رسمي اعتباراً من 17 أكتوبر الجاري، وسيبقى سارياً حتى 1 مارس من العام 2017.
 
يشار إلى أنَّ سعر هاتف آيفون 7 في أوكرانيا يساوي أربعة أضعاف متوسط الرواتب الشهرية للموظفين، ما يعني أن سعره غالٍ جداً، ولا يناله هناك إلا علية القوم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17340) قراءة

Total time: 0.2234