آخر الأخبار :
حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

في عرض خاص ومفاجئ متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

في عرض خاص ومفاجئ  متجر أوكراني يبيع "آيفون 7" بأقل من دولار.. بشرط!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 27-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
تسبب عرضٌ هو الأول من نوعه بضجة حقيقية في أوكرانيا، وذلك بعد أن أعلن أحد أشهر المتاجر الأوكرانية عن عرض خاص ومفاجئ مفاده أنَّ "آيفون 7" سيباع مقابل أقل من 1 دولار، لكل من يحمل جواز سفر يجعل اسمه فيه "آيفون" وكنيته "سبعة"، وحتى لا يذهب المستهدفون بعيداً فقط طرح المتجر هذا العرض لأول 5 فقط.
 
ووفقاً لـ"روسيا اليوم"، فإنه بحسب القوانين الأوكرانية يمكن للشخص تغيير اسمه ابتداءً من سن الـ16، بل حتى في سن الـ14 في حال موافقة الأهل، وإن لم يكن يسمح قانونياً ببيع آيفون 7 لمن هم تحت السن القانونية، وتصل تكلفة خدمات السجل المدني اللازمة لتعديل الاسم والكنية في أوكرانيا إلى 2 دولار فقط.
 
وإذا خطر ببالك أن تشكك في نزاهة هذا العرض فاعلم أنَّ الشركة أجرت بعض الأبحاث التي بينت أنه لا يوجد أي شخص في أوكرانيا حالياً يحمل اسم آيفون، وأطلق العرض بشكل رسمي اعتباراً من 17 أكتوبر الجاري، وسيبقى سارياً حتى 1 مارس من العام 2017.
 
يشار إلى أنَّ سعر هاتف آيفون 7 في أوكرانيا يساوي أربعة أضعاف متوسط الرواتب الشهرية للموظفين، ما يعني أن سعره غالٍ جداً، ولا يناله هناك إلا علية القوم.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17518) قراءة

Total time: 0.4404