آخر الأخبار :
الخطوط القطرية تطلق تحذيرا سفير فرنسا لدى صنعاء: هذا هو الحل لأزمة اليمن النائب العام يوجه بإحالة قتلة الشاب وليد فاضل إلى النيابة واحالتهم إلى التحقيق وسرعة ملاحقة الفارين من العدالة الصحفي فتحي بن لزرق : هذا من سيحكم الجنوب.. في حالة تم إسقاط الحكومة الشرعية عدن .. الأمن يفرج عن قيادي في حزب الإصلاح بعد اشهر من اعتقاله حجة.. قيادي حوثي ومرافقوه يعلنون التمرّد ويرفضون القتال في جبهة الساحل الغربي أرامكو السعودية تحترق والحوثيين يعلنون استهدفها "تفاصيل العثور على كنز روسي غارق بقيمة 130 مليار دولار الحوثي يستخدم النساء لزرع الألغام: بيان توضيح من الإعلام بمحافظة الجوف عن قضية المتهمتين سميرة مارش ومانعة حسين الحوثيون يرتكبون مجزرة في مديرية الدريهمي تسفر عن 7 شهداء

أخبار الساعة » دراسات ومتابعات » تحليل ومتابعات

السعودية تعلن رسمياً مكافأة بمبلغ مليون ريال سعودي لمن يقوم بهذا العمل (شاهد)

السعودية تعلن رسمياً مكافأة بمبلغ مليون ريال سعودي لمن يقوم بهذا العمل (شاهد)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-10-2016    | منذ: 2 سنوات مضت

رصدت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية مكافآت بملايين الريالات لمن يدلي بأية معلومات تفيد في عملية القبض على عدد من المطلوبين في قضايا التخطيط لعمليات إرهابية داخل المملكة.

وأعلنت وزارة الداخلية عن رصد مبلغ مليون ريال سعودي لمن يدلي بمعلومات عن أحد المطلوبين أو من يبلّغ عن مكان تواجد أحد منهم، في حين رصدت مبلغ وقدره خمسة ملايين سعودي لمن يعطي معلومات تساهم في القبض على أكثر من مطلوب من الخلية الإرهابية الفارة من وجه العدالة.

كما قامت الوزارة أيضاً برصد سبعة ملايين ريال لكل من يدلي بمعلومات تحبط عملية إرهابية.

وكانت الوزارة اعلنت  اطاحتها بخلية تخطط لعمليات تستهدف أمن المملكة مرتبطة بتنظيم داعش.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (23516) قراءة

Total time: 0.2592