آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

وثيقة مسربة: مخاوف بريطانية من "الدبابة الروسية الخارقة"

وثيقة مسربة: مخاوف بريطانية من "الدبابة الروسية الخارقة"

اخبار الساعة - وكالات   | بتاريخ : 07-11-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
كشفت وثيقة مسربة، عن وجود مخاوف لدى المخابرات العسكرية البريطانية بشأن دبابة تطورها روسيا، وصفتها بـ"الخارقة".
وأثارت الوثيقة الداخلية التي قالت صحيفة "تليغراف" إنها اطلعت عليها حديثا، الشكوك حول قدرات بريطانيا العسكرية لمواجهة دبابة "أرماتا" الروسية الجديدة، كما تساءلت حول عدم وجود خطة حكومية لتطوير دبابة منافسة.
وحمل التقرير الذي نشرته الصحيفة البريطانية، السبت، عنوانا: المخابرات البريطانية تصدر تحذيرا حول التهديد الناجم عن دبابة روسية خارقة (Russian super tank).
ووفقا للوثيقة التي كتبها أحد كبار ضباط المخابرات العسكرية البريطانية، فإن الدبابة "أرماتا" تمثل أكبر تطور نوعي في تصميم الدبابات في الـ 50 سنة الماضية.
والتقرير الاستخباراتي، المكون من 5 صفحات، أشار إلى أن الدبابة أرماتا، التي تم عرضها للمرة الأولى في مايو من العام الماضي، أسرع وأخف وزنا من الدبابات الغربية المنافسة.
وأسهبت الوثيقة البريطانية في الإشارة لقدرات "أرماتا"، مؤكدة أن روسيا ستزودها بنظام رادار متطور ودروع متطورة، كما تحدث عن احتمالية تزويدها بنظام صاروخي أكثر تطورا.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (16034) قراءة

Total time: 0.3552