آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي في الحديدة.. وهذه كانت المهمة الموكلة إليه (تفاصيل) بعد رصد دقيق لتحركاتها ونجاح استخباراتي.. جماعة الحوثي تتلقى ضربة موجعة بالحديدة ومقتل عدد من القيادات (صورة) سامسونغ تكشف عن هاتفها القابل للطي .. هاتف وعندما يُفتح يتحول إلى تابلت (فيديو) شاهد فيديو.. اول روبوت يذيع نشرة اخبار ويهدد مستقبل الإعلاميين واتساب يضيف ميزة جديدة ومفيدة في الرسائل الصوتية اعتقال «الراعي» في دمت .. تفاصيل ما حدث! ميناء عدن يحذر من فرض رسوم مالية غير قانونية على السفن لأول مرة .. صور عبدالملك الحوثي والصرخة ترفع في مظاهرة داخل تركيا وبتصريح رسمي وامام السفارة السعودية (فيديو) فيديو من داخل مدينة الحديدة لتقدم القوات المشتركة في الاحياء الشرقية من المدينة (شاهد) شاهد بالفيديو.. كيف تم إحباط محاولة للحوثيين تفجير عمارة سكنية داخل الحديدة

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

بلغ دخله 15 مليون دولار ويتابعه 50 مليون.. أشهر نجوم يوتيوب يقرر إغلاق قناته.. لهاذا السبب!

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 10-12-2016    | منذ: 2 سنوات مضت
قرر فيلكس كيللبيرج، أحد نجوم موقع يوتيوب، إغلاق قناته “بيو داي باي”، بعدما بلغ عدد مشتركيها 50 مليون مستخدم.
 
وأعلن كيللبيرج، السويدي الجنسية، المعروف على يوتيوب بنفس اسم قناته “بيو داي باي”، الخميس رسميًّا عن نيته إغلاق القناة اعتراضًا منه على ما وصفه بتعنت إدارة يوتيوب معه، نتيجة ظهور كافة مؤشرات نمو القناة بشكل سلبي خلال الفترة الماضية، بحسب “سكاي نيوز.
 
وكشف فيلكس عبر تغريدة على حسابه بموقع “تويتر”، أن عملية الحذف ستتم في تمام الخامسة مساء بتوقيت جرينتش، مصحوبة بفيديو لألعاب نارية احتفالا منه بوصول عدد مشتركي القناة إلى 50 مليونًا.
 
وتُعتبر قناة “بيو داي باي” من بين القنوات الأسرع نموًّا في تاريخ يوتيوب، كما أن فيلكس اعتلى صدارة قائمة فوربس لنجوم يوتيوب الأعلى دخلا، إذ حقق دخلا يقدر بـ15 مليون دولار.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (15524) قراءة

Total time: 0.2604