آخر الأخبار :
صعدة قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في مديرية باقم رويترز: مجلس الشيوخ الأميركي يوافق على مشروع قانون يدعو لإنهاء الدعم الأميركي للتحالف السعودي الإماراتي في ‎اليمن نص بنود إتفاق الأطراف اليمنية بشأن محافظة تعز اليماني يكشف عما قاله للأمين العام للأمم المتحدة عندما حاول تقريبه ومحمد عبدالسلام للمصافحة (فيديو) الدولار يسجل أول تراجع له بعد اتفاق السويد .. (السعر الجديد) تصريحات مثيرة من وزير الداخلية «الميسري»: أي يمني يصدق الحوثيين فهو حمار يستحق أن يركبوا على ظهره نص البيان الصادر عن سفراء الدول الخمس في مجلس الأمن بخصوص اليمن «14» بنداً.. اخبار الساعة ينشر البنود الكاملة لأتفاق السويد حول مدينة وموانئ الحديدة والصليف ورأس عيسى جماعة الحوثي تشن حملة اعتقالات جديدة أول تعليق من بن سلمان على «اتفاق السويد» ويكشف أسباب التوقيع عليه !

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. “عموري” يسخر من الأهلي وجماهيره وشقيقه يبصق على الجمهور

بالفيديو.. “عموري” يسخر من الأهلي وجماهيره وشقيقه يبصق على الجمهور

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 03-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
انتهت القمّة المؤجلة من الجولة الثالثة في الدوري الإماراتي بالتعادل الإيجابي بين العين والأهلي.المباراة التي شهدت في شوطها الثاني إثارة كبيرة، بدأت بطرد حارس الأهلي ماجد ناصر، بعد اعتدائه العنيف على البرازيلي كايو فيرنانديز، في الدقيقة الخامسة والستين.
 
وبعد تسجيل كايو هدف العين في الدقيقة 77، تمكّن حبيب الفردان من إحراز التعادل للأهلي قبل سبع دقائق من انتهاء الوقت الأصلي للمباراة، التي شهدت ثماني بطاقات صفراء.بعد المباراة، توجه عدد من لاعبي الأهلي نحو جمهور العين للاحتفال بالتعادل القاتل، ما دفع بمشجع عيناوي لقذف قارورة ماء تجاه مدافع الأهلي سالمين خميس، الذي ركلها بقدمه.
 
وفي مقابلة معه بعد المباراة، سخر أفضل لاعب في آسيا، عمر عبد الرحمن “عموري”، من فريق الأهلي وجماهيره.وفي تصريح انتقص به من الأهلي، قال “عموري” إنهم “يحتفلون بالتعادل معنا؛ لأن هذا هو طموحهم”. وهاجم “عموري” لاعبي الأهلي الذين احتفلوا أمام جماهير العين بتسجيلهم الهدف، الأمر الذي دفع المذيع لسؤاله “نرفزك سالمين”، حيث قال “عموري”: “ما نرفزني؛ لأنه ليس من اهتماماتي، من هو سالمين؟”.
 
كما طالب مشجعون إماراتيون من اتحاد الكرة بأن يصدر قرارا بإنزال العقوبة على محمد عبد الرحمن، شقيق “عموري”، بعد بصقه تجاه جماهير الأهلي بعد انتهاء المباراة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (21617) قراءة

Total time: 0.6486