آخر الأخبار :
اول تعليق من جماعة ابو العباس في تعز على الحملة الامنية يوم امس على مدينة تعز القديمة وهذا ما قالته! الدولار يواصل ارتفاعه.. اخر اسعار الصرف صباح الجمعة 26 ابريل 2019م فيديو يكشف قصف بالأسلحة الثقيلة على مدينة تعز القديمة وفضاعة المعارك تطورات دراماتيكية في الأحداث بمدينة تعز.. محافظ تعز يصف اللجنة الأمنية بالخروج عنه (فمن هم الخارجين عن القانون؟) كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة الديزل ليوم غدا الجمعة 26 إبريل في امانة العاصمة إليكم أسعار الصرف اليوم الخميس 25 ابريل للدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن شاهد كيف يبرر حزب الإصلاح في تعز (بخبث ومكر شديد) هجومه على النساء والمساجد لإسكاتهم في مدينة تعز القديمة (صور) بشرى سارة للمواطنين.. ناطق شركة النفط يعلن عن قرب انفراج ازمة البنزين في هذا الموعد! بلاغ هام صادر من قطاع الحج والعمرة بخصوص العمرة بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك قوات حراس الجمهورية تشن هجوماً كبيرا على الحوثيين في جبهة العود

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

بالفيديو .. شاهد لحظة إطلاق النار بدم بارد داخل المطار بفلوريدا

بالفيديو .. شاهد لحظة إطلاق النار بدم بارد داخل المطار بفلوريدا

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 09-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نشر الأحد فيديو كاميرا مراقبة أمنية يظهر حادث إطلاق النار الأسبوع الماضي في مطار بولاية فلوريدا الأمريكية.ويظهر شريط الفيديو المسلح يسير وسط حشد من المسافرين في منطقة استلام الأمتعة بمطار فورت لودرديل قبل سحب مسدس من حزام على خصره ،واطلاق النار.
 
وتم نشر الفيديو للمرة الأولى اليوم الأحد على موقع “تي إم زي”، الذي لم يذكر كيفية حصوله عليه. ولا يظهر الفيديو، الذي تم نشره أيضا على وسائل إعلام أمريكية أخرى، إلا الثواني التي سبقت الطلقات الأولى والهلع الذي تلى ذلك.
 
ويجري التحقيق في القضية من قبل مكتب التحقيقات الاتحادي، الذي لم يرد على الفور على رسالة بريد إلكتروني من وكالة الأنباء الالمانية (د.ب.أ) طلبت تعليقا على الفيديو.
 
وتم القبض على استيبان سانتياجو26/ عاما/ أمس الأول الجمعة، بعد إطلاق النار، الذي أسفر عن مقتل خمسة أشخاص وإصابة ستة آخرين. ومن المقرر أن يمثل سانتياجو أمام المحكمة للمرة الأولى غدا الإثنين. وقد يواجه عقوبة الإعدام في حال إدانته.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0834