أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

الكشف عن إختراع بطارية هواتف تمتاز بعمر طويل (تعرف عليها)

- متابعة
أطلقت شركة هواوي الصينية بطارية جديدة لهواتفها الذكية تتميز بعمرها الطويل.وسواء كنت رجل أعمال تسافر بكثرة أو تستخدم هاتفك الذكي للتواصل مع الآخرين أو للترفيه بمشاهدة عروض الفيديو عبر الإنترنت أو اللعب بالألعاب الإلكترونية أو الاستماع إلى مقاطع أو استخدام تقنية الملاحة الجغرافية (“جي بي إس” GPS) الموجودة في الهاتف،فإن أهم عامل هو القدرة على استخدام هاتفك لأطول فترة ممكنة دون القلق حول مقدار شحنة البطارية المتبقية.
 
وقالت الشركة في تصريحات لها أن هاتف Huawei Mate 9 يقدم واحدة من أفضل بطاريات الهواتف الجوالة الحديثة بعمر طويل ومستويات أمان عالية.
 
ويتميز الهاتف بعمرٍ أطول للبطارية بنسبة 60%، وهي ذات كثافة عالية بسعة 4000 ملي أمبير بالساعة مع دعمها بتقنية توفير الطاقة المتطورة على زيادة عمرها وتمنحك يومين إضافيين من الأداء المستمر دون انقطاع.
 
وتستطيع مشاهدة ساعة كاملة من بث عروض الفيديو بالدقة العالية عبر الإنترنت باستخدام 7% من شحنة البطارية فقط، أو الاستماع لساعة كاملة من بث الموسيقى عبر الإنترنت باستخدام 4% فقط، أي أنه باستطاعتك الاستماع إلى 25 ساعة من بث الموسيقى عبر الإنترنت بشحنة واحدة فقط، أو مشاهدة 14 ساعة من بث عروض الفيديو عبر الإنترنت بالدقة العالية.
 
ومن الطبيعي أن تستخدم الهاتف لأداء العديد من الوظائف خلال اليوم باستخدام نحو 50% من شحنة البطارية فقط، أي أنك تستطيع السفر دون القلق حول شحنة البطارية، أو الترويح عن نفسك بمشاهدة عروض الفيديو والاستماع إلى الموسيقى واللعب بالألعاب الإلكترونية لفترات مطولة.
 
ويمكن اعتبار Mate 9 كهاتف يحتوي على بطارية خاصة بالأجهزة اللوحية من حيث قدرتها، دون أن تشغل حيزا كبيرا.
 
هذا، وتم تزويد الهاتف بتقنية الشحن المبتكرة SuperCharge التي تمنحك شحنا يدوم ليوم كامل بشحنه لمدة لا تتجاوز 20 دقيقة فقط. ومن خلال شحن البطارية لمدة 10 دقائق، ستتمكن من استخدام الهاتف لمشاهدة فلمين كاملين.
 

Total time: 0.0716