آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت إدارة مطاعم الأكل السريع الشهيرة في أمريكا “بيتزا هت” الإفلاس، ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن محامي الشركة، أنهم قدموا البيان عن الأزمة إلى السلطات المعنية، يكشف أن 53 مطعماً في تينيسي، وفرجينيا ونورث كارولاينا ومين، لم يكونوا قادرين على دفع مصاريفهم، في شهر يناير الجاري، بسبب تراجع حاد بالمبيعات، وطالبوا بإعلان إفلاس الشركة.
 
وقدم محامو الشركة طلباً إلى المحكمة لإعلان الإفلاس، وللحصول على قرض بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، لدفع معاشات 1.4 ألف موظف، ومواصلة العمل خلال فترة نظر المحكمة بالقضية. وكشف أحد محامي الشركة أن إدارة “بيتزا هت” لا تخطط لبيع الشركة.
 
من جانبه، أكد سامي الشهري “مستثمر في السوق الأمريكي” أن سعر السهم لم يتأثر كثيرا بهذا الخبر حيث يتداول حاليا عند سعر 65.5 دولار مشيرا أن هناك فهم خاطئ لدى المستثمرين هنا حول معنى الافلاس معتقدين ان ذلك يقصد به تثفية الشركة وانتهائها في حين ان المقصود بالإفلاس في أمريكا يعني الحصول على دعم من الحكومة الأمريكية، والتخلص من الدائنين وفقا لصحيفة الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (13600) قراءة

Total time: 0.1264