آخر الأخبار :
حقيقة سيطرة القوات المشتركة على معسكر الدفاع الجوي بالحديدة (الوضع اليوم بالحديدة) تعرف على اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2018م تقاوم نزلات البرد.. إليكم 10 أغذية تحتوي على فيتامين "سي" أكثر من البرتقال (صور) مدينة خليجية من بين الأكثر أمناً.. تعرف على احصائية عن المدن الأخطر في العالم القوات المشتركة تسيطر على مناطق شاسعة بالحديدة تقدر مساحتها بسبعة كيلو متر مواطن في ريمة يتصدى للحوثيين ويقتل ويصيب 18 منهم.. والاخيرين يفجرون منزله (صورة) هذا ما حدث اليوم في منزل ياسين سعيد نعمان بصنعاء تعميم هام من جمعية الصرافين اليمنيين بصنعاء بعد ارتفاع الدولار بشكل جنوني كشف بأسماء المحطات الذي يتوفر فيها مادة البنزين في امانة العاصمة ليوم غدٍ الجمعة البنك المركزي يعلن عن إجراءات جديدة تهدف لتخفيف الضغط على سوق العملات

أخبار الساعة » الاقتصادية » دولية

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

سلسلة مطاعم بيتزا هت في أمريكا تعلن إفلاسها

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 29-01-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أعلنت إدارة مطاعم الأكل السريع الشهيرة في أمريكا “بيتزا هت” الإفلاس، ونقلت صحيفة “وول ستريت جورنال” عن محامي الشركة، أنهم قدموا البيان عن الأزمة إلى السلطات المعنية، يكشف أن 53 مطعماً في تينيسي، وفرجينيا ونورث كارولاينا ومين، لم يكونوا قادرين على دفع مصاريفهم، في شهر يناير الجاري، بسبب تراجع حاد بالمبيعات، وطالبوا بإعلان إفلاس الشركة.
 
وقدم محامو الشركة طلباً إلى المحكمة لإعلان الإفلاس، وللحصول على قرض بقيمة 400 ألف دولار أمريكي، لدفع معاشات 1.4 ألف موظف، ومواصلة العمل خلال فترة نظر المحكمة بالقضية. وكشف أحد محامي الشركة أن إدارة “بيتزا هت” لا تخطط لبيع الشركة.
 
من جانبه، أكد سامي الشهري “مستثمر في السوق الأمريكي” أن سعر السهم لم يتأثر كثيرا بهذا الخبر حيث يتداول حاليا عند سعر 65.5 دولار مشيرا أن هناك فهم خاطئ لدى المستثمرين هنا حول معنى الافلاس معتقدين ان ذلك يقصد به تثفية الشركة وانتهائها في حين ان المقصود بالإفلاس في أمريكا يعني الحصول على دعم من الحكومة الأمريكية، والتخلص من الدائنين وفقا لصحيفة الرياض.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12960) قراءة

Total time: 0.9273