آخر الأخبار :
بينهم يمني.. 7 وافدين يعتدون على سعوديَّيْن بجدة ويسلبون منهما مليونًا ونصف مليون ريال (تفاصيل) حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها) حادث مروع..سيارة من دون سائق تدهس عجوزين! (فيديو)

أخبار الساعة » الرياضية » عربية

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

بالفيديو.. الشوط الاول ينتهي بتقدم مصر على الكاميرون بهدف النني

اخبار الساعة - متابعة   | بتاريخ : 05-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
هز المصري محمد النني شباك نظيره الكاميروني، في المباراة النهائي لكأس إفريقيا لكرة القدم 2017، الأحد 5 فبراير/شباط، على ملعب "دانجوندجي" في مدينة ليبروفيل.

وافتتح محمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي، التسجيل لمنتخب الفراعنة، بحلول الدقيقة 22، بتسديده كرة قوية من داخل منطقة الجزاء في أقصى الزاوية العليا اليمنى الضيقة، بعد تمريرة رائعة من زميله المهاجم محمد صلاح.  

 وانتهى الشوط الأول للمباراة، بتقدم منتخب مصر، الساعي لتعزيز رقمه القياسي في البطولة، من خلال التتويج باللقب للمرة الثامنة في تاريخه، بهدف وحيد. 




اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17833) قراءة

Total time: 0.2392