آخر الأخبار :
آخر تحديث اسعار الدولار والسعودي امام الريال اليمني مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن فيديو يكشف ماذا فعلت جماعة الحوثي بمخازن ومستودعات المؤسسة العامة للكهرباء في الحديدة أول تعليق من الحوثي على مقتل عريس من آل حطاب بهمدان.. ويهدد بمحو القبيلة من الوجود (تفاصيل) أسر قيادي حوثي في دمت .. وهجوم لقوات الجيش على الحوثيين يسفر عنه سقوط قتلى وجرحى (تفاصيل) ياسين سعيد نعمان يعلق على وقف المعارك في الحديدة .. ويتحدث عن خطأ الإعلام العسكري يكشف ماذا حدث اليوم في الحددية برغم الهدنة (تفاصيل) عاجل: بشرى سارة من الشركة اليمنية للغاز تعلن انتهاء ازمة الغاز بصنعاء (تفاصيل) إليكم الآن آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الخميس 15 نوفمبر في صنعاء وعدن تعز: انتفاضة شعبية في الحجرية رفضا لتواجد اللواء الرابع مشاه الذي يسعي لتفجير الوضع عسكريا في الحجرية قصة الطفلة كرامة .. إحدى ضحايا ألغام الحوثيين في اليمن (فيديو)

أخبار الساعة » الدين والحياة » منوعات

جاء يبحث عن الطعام في صندوق قمامتها فتزوجته.. وهذا ما حل بهما (صور)

جاء يبحث عن الطعام في صندوق قمامتها فتزوجته.. وهذا ما حل بهما (صور)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 20-02-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

تحولت صداقة طويلة لقصة حب ثم زواج،  والبطلان هما عجوز إنجليزية تبلغ من العمر 89 عاما ورجل متشرد وجدته يبحث عن طعام في صندوق قمامتها منذ أكثر من 40 سنة.

وبدأت القصة عندما كانت جون نينينجر ترمي فضلات الطعام في صندوق القمامة خارج منزلها في مدينة جلوسستشير جنوب غرب بريطانيا  العام 1975، حيث رأت ذلك الرجل الفقير ورأسه داخل البرميل، محاولا أن يجد شيئا يأكله.

وحينها، أعطته طعاما وذهب في حال سبيله، لكنها لاحظت بعد فترة أنه استمر بالمجيء خارج منزلها للبحث عن الطعام بسبب الفقر، مما دفعها إلى أن تترك له ساندويتشات في الخارج  كل يوم.

وتوطدت الصداقة بينهما بعد ذلك، وأصبح كين سيلواي يزور جون وزوجها بشكل شبه يومي، إلى أن توفي زوجها وانتقلت إلى مأوى للعجزة.

 

وقالت صحيفة “صن” البريطانية: “بعد صداقة دامت أكثر من 40 سنة وبعد وفاة زوجها تحولت الصداقة إلى حب واقترحت جون على كين أن يتزوجا، كان كين يعاني من مرض انفصام الشخصية، لكن جون رأته مختلفا كليا عن بقية الرجال المتشردين، لأنه لم يكن يشرب الخمر، بعد ذلك اتفق الاثنان على الزواج وتم زفافهما أمس الأحد”.

ونقلت الصحيفة عن جون قولها: “عندما شاهدته يبحث عن طعام في برميل القمامة خارج منزلي لم يطرأ على بالي أننا سنصل إلى ما وصلنا إليه اليوم، وعلى الرغم من أنه كان يعيش في الشارع، إلا أنني عرفت فورا بأن كين كان رجلا رائعا ويملك روحا جميلة”.

المصدر : وكالات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (17908) قراءة

Total time: 0.2749