آخر الأخبار :
مقتل قيادي حوثي وعدد من مرافقيه بغارة جوية للطيران في حجه (الاسم) اسوشيتد برس: عشرات النساء في صنعاء يتعرضن للتعذيب والابتزاز المالي من قبل الحوثيين الأرصاد يوجه تحذير للمواطنين من موجة برد وغبار خلال الساعات القادمة رئيس اللواء 17 مشاة في تعز يتعرض لمحاولة اغتيال .. والجاني يقع طائرات مسيرة للحوثيين تهاجم المجمع الحكومي في مأرب موكب باتريك يتعرض لإطلاق نار في الحديدة.. والأمم المتحدة يعلق على الحادثة هذا ما حدث اليوم في مدينة الحديدة بين الحوثيين ورئيس لجنة المراقبة باتريك كاميرت أسعار صرف الدولار والسعودي امام الريال اليمني الآن في محلات الصرافة محامي حوثي يكشف جزء من فساد المشرفين الحوثيين بصنعاء (بالأسماء) وفاة قيادي حوثي بارز بصنعاء وهو المطلوب رقم 19 للتحالف.. والسبب !

أخبار الساعة » حقوق وحريات » المرأة والطفل

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

فيديو:لاحظت السيدة ان خادمتها تتأخر في الحمام فراقبتها .. وكانت المفاجأة صادمة !!

اخبار الساعة    | بتاريخ : 02-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت

 – انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، يحمل قصة لسيدة سعودية  تتحدث عن واقعة غريبة حصلت معها، وتوضح خلال مقطع الفيديو أنه خلال يوم من الايام احتاجت السيدة السعودية  الى خادمة تساعدها على  اتمام امور المنزل، حيث كانت  تعاني من مرض السرطان، وتحتاج الى من يساعدها.

وأوضحت السيدة السعودية أن خادمتهاكانت تفعل أشياء غريبة جدا، موضحه أنها كانت تتركها لوقت طويل وتذهب الى الحمام، وكانت تراقبها وهي في حيرة من أمرها، وتتساءل ماذا تفعل هذه المرأة في الحمام لهذا الوقت الطويل.

وأضافت السيدة السعودية، قومت بمراقبة الخادمة حتى وجدتها تستخدم أداة لسحب اللبن من صدرها، وعندما سألتها لماذا تفعل ذلك، قالت لها الخادمة عن السبب وهو أنها تركت طفلها الرضيع مع امها، وجاءت للعمل.

فكان رد فعل السيدة غريب جدا، حيث طلبت من الخادمة ان تذهب الى بلدتها، وتجلس مع ابنها الرضيع حتى يكمل رضاعته، وستدفع لها الاجر عن هذه المدة. وتقص هذه السيدة انها بعد ذلك ذهبت الى الطبيب الذي تتابع معه مرضها، فاكتشفت ان السرطان بدأ يختفي من جسدها شيئا فشيئا.

 

 

المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (35043) قراءة

Total time: 0.8326