آخر الأخبار :
مأرب..مصرع "4" من عناصر القاعدة بطائرة دون طيار امريكية عدن..القبض على 3 من كبار تجار الحبوب المخدرة لماذا رفض محكمة سعودية دعوى شاب يمني ضد والدته الحكومة اليمنية تقنع المجتمع الدولي بعملية تحرير الحديدة وترفع الفيتو عنها صنعاء تسجل أول حالة انتحار بـ“الحوت الأزرق” قرقاش يكشف ما أرادته "جماعة الحوثي" من معركة الحديدة… وما فعله مقتل عبدالله صالح بها تحذير هام من مركز الأرصاد اليمني المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بدعم "الحوثيين" لخدمة إيران في اليمن اختطاف مشرف من حوثي من صعدة في همدان، والحوثيين يشنون حملة اعتقالات على ابناء الذفيف عملية اغتيال جديدة في عدن تسفر عن سقوط 3 جنود ومواطن

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني 'العمودي" الذي قتل قبل ساعات في مدينة جدة السعودية بعد سرقة 11 مليون من منزله

شاهد بالصورة .. هذا هو رجل الأعمال اليمني

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
قام مجهولون بقتل رجل الأعمال الشهير العمودي مالك مؤسسة العمودي للصرافة. وقد نشرت صحيفة عين اليوم التابعة لصحيفة عكاظ الرسمية خبراً عاجلاً على حسابها في تويتر مفاده :
مقتل رجل أعمال شهير في #جدة ويضعون جثته في كيس، ويسرقون ١١ مليون من منزله، والجهات الأمنية تباشر التحقيق.
وبعد بحثنا للتأكد من صحة الخبر وجدنا بعض التغريدات التي أكدت ذلك حيث نشر أحدهم تغريدة حول هذا الأمر قائلاً: وصلني الخبر من أحد زميلاتي في الشركة التي يملكها هذا الرجل من قبل ساعتين تقريباً! كما أكد ذلك ابن عم الضحية فيصل بن عبدالرحمن العمودي قائلاً: انا لله وانا اليه راجعون .. الكلام صحيح ابن عم الوالد لاحول ولاقوة إلا بالله بإذن الله يتم القبض على هؤلاء الشرذمة.
 
 
 
المصدر : عين اليوم
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (6632) قراءة

Total time: 0.2251