آخر الأخبار :
جباري يتحدث عن مضيعة للوقت في الحوار.. لهذا السبب! القوات الحكومية تشن هجوماً واسعاً في مديرية كتاف بصعدة جماعة الحوثي تستخدم (النساء الزينبيات) بصنعاء في حركة خطيرة تشبة حركات الموساد لإيقاع الناشطين في شباكهن مقتل اثنين من قيادات الحوثي مع العشرات من مرافقيهم في حجه (الاسماء) عاجل: اسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي في هذه المنطقة! نجاة مسؤول أمني بارز من محاولة اغتيال في تعز .. الإسم عيدروس الزبيدي: هذه حقيقة علاقة المجلس الانتقالي بالإمارات ماهو الاتهام الخطير الذي وجهه السفير الأمريكي السابق لدى اليمن لعلي محسن الأحمر عاجل : هجوم مسلح في عدن وسقوط قتلى وجرحى مسلحون يغتالون مسؤولاً أمنياً ونجاة إمام مسجد من محاولة إغتيال أخرى في عدن

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
أربك قزم أسطوري مشاركين في سباق دراجات نارية، بظهوره فجأة أمامهم وسط أحراش باندا آتشيه شمال جزيرة سومطرة الإندونيسية، حاولوا اللحاق به لكنه توغل في الأحراش.
 
وظهر في فيديو التقطه أحد الدراجين، الرجل الصغير نصف عار ممسكا بعصا طويلة، لكنه فر هاربا بعد أن لمح المتسابقين الذين تعثروا من المفاجأة، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية" الأربعاء (29 مارس 2017).
 
وخمن بعض مشاهدي الفيديو أن يكون الرجل من قبيلة مانتي الأسطورية الضائعة التي سكنت الغابات منذ زمن بعيد.
 
ويتميز أفراد هذه القبيلة بأنهم أقل حجما من البشر العاديين، وكان آخر ظهور لهم في القرن السابع عشر، عندما أمسك السكان باثنين منهم وقدموهما للسلطان.
 
وكان العلماء قد وجدوا عام 2003 أدلة على أن بشرا يشبهون الأقزام عاشوا في جزيرة فلوريس، قبل 50 ألف سنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8258) قراءة

Total time: 0.2314