آخر الأخبار :
حملة مقاطعة في السعودية لجيف بيزوس مؤسس أمازون بسبب مواقفه السياسية بعد 20 عاماً مونيكا تنهار وتكشف تفاصيل لأول مرة في الفضيحة الشهيرة مع كلينتون- فيديو ترامب يقيل مسؤولة اشتكت زوجته منها رويترز: التحالف العربي يأمر بوقف الحرب في مدينة الحديدة اليمنية شاهد.. اول صورة تظهر أبناء الرئيس الراحل "علي عبدالله صالح" في الامارات وهم مجتمعين شاهد بالفيديو.. كيف تقوم جماعة الحوثي بخداع طيران التحالف في الحديدة ! شاهد معركة جديدة لألوية العمالقة ضد الحوثيين.. بالفيديو ميزة سرية في واتس آب قد تربك بها أصدقاءك! (تعرف عليها) حادث مروع..سيارة من دون سائق تدهس عجوزين! (فيديو) قوات الجيش تنفذ عملية التفاف مفاجئة على الحوثيين واحتدام المعارك بدمت (تفاصيل)

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

فيديو.. ظهور مفاجئ لقزم أسطوري في غابة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 29-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
أربك قزم أسطوري مشاركين في سباق دراجات نارية، بظهوره فجأة أمامهم وسط أحراش باندا آتشيه شمال جزيرة سومطرة الإندونيسية، حاولوا اللحاق به لكنه توغل في الأحراش.
 
وظهر في فيديو التقطه أحد الدراجين، الرجل الصغير نصف عار ممسكا بعصا طويلة، لكنه فر هاربا بعد أن لمح المتسابقين الذين تعثروا من المفاجأة، وفقا لما ذكرته "سكاي نيوز عربية" الأربعاء (29 مارس 2017).
 
وخمن بعض مشاهدي الفيديو أن يكون الرجل من قبيلة مانتي الأسطورية الضائعة التي سكنت الغابات منذ زمن بعيد.
 
ويتميز أفراد هذه القبيلة بأنهم أقل حجما من البشر العاديين، وكان آخر ظهور لهم في القرن السابع عشر، عندما أمسك السكان باثنين منهم وقدموهما للسلطان.
 
وكان العلماء قد وجدوا عام 2003 أدلة على أن بشرا يشبهون الأقزام عاشوا في جزيرة فلوريس، قبل 50 ألف سنة.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8440) قراءة

Total time: 0.2343