آخر الأخبار :
الحوثي يفتح جبهة ثالثة في حجور من اتجاه عاهم لقطع امدادات الماء على حجور الحجوريون يسيطرون على مواقع في افلح الشام استخدمها الحوثيون لمهاجمتهم عدن: قتيل الممدارة شاب عشريني (شهير) يقيم في صنعاء حسن نصر الله يعترف بوجود مقاتلين من عناصر "حزب الله" في اليمن ويقول انه لا يخجل من ذلك (فيديو) جميح: لا علاقة مع اسرائيل وجلوس اليماني في قمة عالمية بجوار نتنياهو مرفوض العثور على جثة شاب "ثلاثيني" مقتولاً في عدن بعد اختطافه وتعذيبه الدفاعات الجوية للتحالف تدمر صاروخاً حوثياً خلف السديس (صور) فيديو للحظة سطو مسلح على أحد محال الذهب في مصر وإطلاق وابل من الرصاص على عامل لسنة ونصف علاقته بجاره مجرد سلام.. فلما قرر زيارته كانت المفاجئه هذه اسعار الصرف عصر اليوم السبت 16 فبراير 2019م

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

بالفيديو..سائق روسي يعترض طريق اقوى إمرأة في سيبيريا .. فكانت النتيجة !

اخبار الساعة    | بتاريخ : 30-03-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
تداول نشطاء ومستخدمي مواقع التواصل الأجتماعي ، مقطع فيديو يوضح ، أقوي إمرأة في سيبيريا ” اوكسانا كوشيليفا ” ، وهي تخرج بغضب من مركبتها بجسدها القوي، وتتجه نحو سائق روسي ارتيوم وتسحبه خارجا من سيارته ،عقب اعتراضه طريقها في موقف للسيارات تابع لسوق تجاري .
 
وشوهدت اوكسانا وهي تحمل السائق على كتفها بسهولة، ثم ترميه في الصندوق الخلفي لسياراتها، قبل أن تقود بعيدا عن الموقف و ترميه خارجا على جانب الطريق.
 
وقالت اوكسانا في تعليق منها على الحادث: حدث كل شيء فجأة، وهي المرة الأولى التي أجد فيها نفسي في مثل هذا الموقف، إذ أنه اعترض طريقي بسرعة، وأنا صرخت عليه قائلة ماذا تفعل، نحن في موقف سيارات وهناك أطفال ، وتابعت ، وبدأ يصرخ بكلمات لم أفهمها ما أغضبني كثيرا، والحقيقة أني أردت أن ألقنه درسا فقط، ولم أفكر في ضربه أبدًا.
 
ويطلق على اوكسانا، لقب أقوى امرأة في سيبيريا، إذ أنها قامت بسحب شاحنة عسكرية وزنها 16 طنًا، وسحب قطارين يبلغ وزنهما نحو 36 طنا في شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، في درجة حرارة بلغت 21 تحت الصفر.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8475) قراءة

Total time: 0.1611