آخر الأخبار :
شاهد بالفيديو: الإنزال الجوي الذي بدأ التحالف العربي تنفيذه اليوم في الحديدة تعليق محمد بن زايد على فوز فرنسا بكأس العالم مديرية جديدة «هامة» و «إستراتيجية» تقترب من السقوط من أيدي جماعة الحوثي.. وسقوطها سيفقدهم توازنهم إب .. نجاة شيخ قبلي من محاولة اغتيال في مذيخرة والقبض على الجناة .. الإسم + صورة نجل شقيق صالح يكشف عن احدى مواهب الرئيس السابق صالح وادركتها دول الجوار حديثاً تحذير للشركات: شركة العامري للصرافة بصنعاء تخسر 16 مليون ريال.. لهذا السبب! المنتخب الفرنسي يتوج بطلاً لكأس العالم بعد تغلبه على كرواتيا بأربعة اهداف مقابل هدفين صعدة: الجيش يتمكن من السيطرة على جبال الربعة وتقترب من مديرية الحشوة اشتباكات في صنعاء وسقوط مسلح من الحوثيين في منطقة شملان شمال صنعاء الجيش اليمني يطلق عملية عسكرية في محافظة حجة بدعم من قوات التحالف العربي

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

 دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2017    | منذ: 1 سنوات مضت
نددت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء بوجود "أسواق عبيد" حقيقية فى ليبيا، حيث يباع المهاجرون بما بين 200 و500 دولار، وفقا لسكاي نيوز.
 
وذكر رئيس منظمة الهجرة في ليبيا، عثمان بلبيسى  أثناء زيارة لجنيف أنه إذا أردت أن تذهب إلى السوق يمكنك دفع ما بين 200 و500 دولار للحصول على مهاجر واستغلاله في أعمالك.
 
وفي بيان المنظمة قالت " أن موظفيها في ليبيا والنيجر أمكنهم جمع شهادات "صادمة" لمهاجرين تحدثوا عن وجود "أسواق عبيد" يتم فيها بيع مئات الرجال والنساء، وتتم عمليات البيع في ساحات عامة أو مستودعات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11198) قراءة

Total time: 0.2248