آخر الأخبار :
الدولار ينخفض مساء اليوم خلال التعامل به في محلات الصرافة ( الاسعار) شاهد فيديو.. صور حية من داخل مدينة الحديدة لهذا اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018م الملكة إليزابيث وجدت دودة ميتة في طعامها.. فما فعلت! إليكم 6 طرق «موثوقة» للتخلص من الكرش تأخر صلاة المغرب في الحرم المكي 18 دقيقة .. ومصادر تكشف السبب! مقتل قيادي حوثي بارز مع عدد من القيادات بغارة جوية في الحديدة (الاسم) السعودية توجه دعوة للمجلس الانتقالي الجنوبي .. للقيام بهذا الشيء! مصادر تكشف ماذا حدث اليوم داخل مدينة الحديدة.. لمدة ساعتين ! الدولار يستمر بانخفاضه امام الريال اليمني (اسعار الصرف مساء اليوم الثلاثاء بصنعاء وعدن) زوكربرغ ينضم لمجموعة سرية إسرائيلية.. وعاصفة من التساؤلات

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » غرائب وعجائب

دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

 دولة عربية غنية تبيع الرجال والنساء في الساحات بـ500 و200دولار.. ماهي؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-04-2017    | منذ: 2 سنوات مضت
نددت المنظمة الدولية للهجرة اليوم الثلاثاء بوجود "أسواق عبيد" حقيقية فى ليبيا، حيث يباع المهاجرون بما بين 200 و500 دولار، وفقا لسكاي نيوز.
 
وذكر رئيس منظمة الهجرة في ليبيا، عثمان بلبيسى  أثناء زيارة لجنيف أنه إذا أردت أن تذهب إلى السوق يمكنك دفع ما بين 200 و500 دولار للحصول على مهاجر واستغلاله في أعمالك.
 
وفي بيان المنظمة قالت " أن موظفيها في ليبيا والنيجر أمكنهم جمع شهادات "صادمة" لمهاجرين تحدثوا عن وجود "أسواق عبيد" يتم فيها بيع مئات الرجال والنساء، وتتم عمليات البيع في ساحات عامة أو مستودعات.
المصدر : متابعات
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (12919) قراءة

Total time: 0.2272